توخيل: لا نتوقف عن ارتكاب الأخطاء الفردية.. ولا أشعر بالأمان بشأن تأهلنا لدوري الأبطال

بطولات [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يخف توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، استياءه من الهزيمة أمام إيفرتون وأخطاء لاعبي فريقه خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد.

وتعرض تشيلسي لهزيمة من إيفرتون بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد تشيلسي في المركز الثالث بـ 66 نقطة، ويليه توتنهام بـ 61 نقطة.

وقال توخيل في تصريحاته لـ "بي بي سي": "إنه أمر مخيب للآمال لأنه خلال المباريات الأربع الماضية لم يكن لدينا ما يكفي من النقاط لما نريده وهذا مثير للقلق، حافظنا على نظافة الشباك مرة واحدة خلال آخر أربع مباريات من السهل جدا أن يسجل ضدنا".

وأضاف: "نحن نكره الخسارة، نحن مسؤولون عن ذلك، كانت مسؤوليتنا في أولد ترافورد ألا نحصل على المزيد، نحن نكافح من أجل الحصول على شباك نظيفة متتالية وتقديم أفضل العروض وهذا هو سبب خسارتنا اليوم".

وتابع توخيل: "لا يمكننا التوقف عن ارتكاب الأخطاء الفردية، نحن نكافح من أجل تقديم أفضل العروض بشكل متكرر، كان أداء اليوم جيدًا ولكن حسنًا ليس كافيًا".

وواصل الألماني: "لقد استقبلنا هدفًا في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وأصبح الأمر أكثر صعوبة، وإذا واصلنا إهدار الأهداف، ينتهي الأمر بالنتائج التي حصلنا عليها مؤخرًا".

وأكمل مدرب تشيلسي: "إذا حاولنا الابتعاد عن الأداء الجيد الذي ليس جيدًا بالنسبة لنا ، فنحن فريق يجب أن يكون في القمة على أساس كل مباراة".

اقرأ أيضًا | بيكفورد يكشف كلمات لامبارد لـ ريتشارليسون قبل هدفه أمام تشيلسي

وشدد توخيل: "لم نكن على أعلى مستوى، لقد وثقنا بالفريق، ربما كان بإمكاننا تغيير المزيد، هذا شيء سأفكر فيه شخصيًا، إذا كان هناك شيء يمكنني القيام به، فسأجربه، المفتاح بالنسبة لي هو عدم استقبال أهداف، إنها مباراة مختلفة ضد مان يونايتد، المباراة كانت مفتوحة أكثر وكانت هناك فرص أكثر".

وعن سبب عدم الدفع بلوكاكو أجاب: "لأننا أخرجنا جورجينيو، كان لدينا ثلاثة تغييرات فقط".

وحول المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، من أجل التأهل لدوري الأبطال علّق: "قلت ذلك منذ أسابيع، لا أشعر بالأمان، ولا يهم إذا كنا في سباق على المراكز الأربعة الأولى، فإن المباريات الأربع الأخيرة ليست كافية، أربع نقاط لا تكفي أبدًا بغض النظر عن السباق الذي نحن فيه".

وأتم بشأن تدخلات لاعبي إيفرتون القوية: "قرر الحكم إدارة المباراة بالطريقة التي أدارها، لم أكن سعيدًا جدًا بذلك، لكن لهذا السبب من المهم عدم ارتكاب أخطاء كبيرة، والإيمان، والاستمرار في فعل ما نقوم به على أعلى مستوى".

ملخص مباراة تشيلسي وإيفرتون

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق