تقارير: لاعب تشيلسي أخبر توخيل برفضه اللعب في نهائي الكأس أمام ليفربول

بطولات [3] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة، بعدما كشفت أن أحد لاعبي فريق تشيلسي أخبر المدير الفني توماس توخيل أنه لا يريد اللعب في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي، أمام ليفربول.

واستضاف ملعب ويمبلي مباراة الفريقين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وذكرت صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية، أن أندرياس كريستنسن أخبر توماس توخيل بشكل مثير أنه لن يلعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت، في صباح المباراة.

من المفهوم أن الدنماركي لم يصب بأذى، وكان من المتوقع أن يبدأ في ويمبلي، ولكنه رفض اللعب، تاركًا مدرب تشيلسي وزملائه في حالة ذهول، عندما أعلن أنه غير مستعد للمشاركة.

ربما يكون كريستنسن قد لعب مباراته الأخيرة مع النادي، مع تعيين قلب الدفاع للانضمام إلى برشلونة كوكيل حر في نهاية الموسم.

لم يتم الكشف عن أي سبب رسمي لقرار اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، لكنه تسبب في اضطراب كبير في تخطيط تشيلسي في مرحلة متأخرة، حيث كان توخيل بحاجة إلى اللجوء إلى تريفوه شالوباه عديم الخبرة بدلًا من ذلك.

أثار كريستنسن غضب مسؤولي تشيلسي بالفعل، بعد توصله إلى اتفاق مع برشلونة للانتقال إلى الكامب نو، حيث ترى الإدارة أن هناك اتفاق بالفعل قد وقع قبل فترة عيد الميلاد.

لقد استمر منذ ذلك الحين في الاتفاق على الشروط مع برشلونة، وسينضم إلى أنطونيو روديجر في صفقة مجانية.

لكن بينما يشعر تشيلسي بخيبة أمل أيضًا لرؤية روديجر - الذي يتجه إلى ريال مدريد - يبتعد مقابل لا شيء، هناك اعتقاد بأن الألماني كان أكثر انفتاحًا بشأن نواياه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق