ديلي ميل: بوليسيتش مطلوب في الدوري الإيطالي

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، غامضًا خاصة بعد تصريحات الأمريكي الدولي بأنه يعاني من قلة المشاركة في المباريات.

ولم يشارك بوليسيتش سوى في 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة، توماس توخيل، حيث كان يعاني من مشاكل في الكاحل وتراجع في المستوى.

اقرأ أيضًا.. تقارير إنجليزية: ملاك ليفربول منزعجون من محمد صلاح

سجل الأمريكي 6 أهداف في الدوري الإنجليزي، لكنه يبحث عن مزيد من فرص المشاركة مع اقتراب كأس العالم 2022 في قطر بنهاية العام الجاري بين شهري نوفمبر وديسمبر.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هناك اهتمام قوي من قبل ناديي يوفنتوس وميلان لضم بوليسيتش، الذي بدأ التفكير في المغادرة إذا لم يكن ضمن خطط توخيل في الموسم المقبل.

ويفكر يوفنتوس وميلان في ضم بوليسيتش من تشيلسي على سبيل الإعارة، حيث أن عقده ينتهي في يونيو 2024 وتبلغ قيمته السوقية 45 مليون يورو في الوقت الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق