جالاس: تشيلسي ارتكب خطأ كبيرا بعدم التعاقد مع كوندي

بطولات [3] 0 تعليق 216 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ويليام جالاس لاعب فريق تشيلسي، عن الخطأ الذي وقع به البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، جعله يفشل في ضم جوليس كوندي.

تشيلسي تمكن من التعاقد مع خاليدو كوليبالي ورحيم ستيرلينج، بالإضافة إلى إيدي بيتش وسلونينا، وموهبة أستون فيلا تشوكويميكا.

وقال جالاس في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أجد صعوبة في فهم ما يحدث بالتعاقدات الدفاعية لـ تشيلسي".

طالع أيضًا.. جناح ليستر سيتي: محمد صلاح يمنحني دافعًا للتطور نحو الأفضل

وأضاف: "أشعر أنه كان يجب عليهم التوقيع مع كوندي من إشبيلية، وأعلم أنهم كانوا قريبين جدًا منه، لكنهم ارتكبوا خطأ كبيرا بعدم إنجاز هذه الصفقة".

وأضاف: "لقد استغرق تشيلسي وقتًا طويلًا في محاولة اقناع كوندي، لذلك كان برشلونة الأقرب لضمه، وهذا التعاقد رائع لفريق تشافي".

وأكمل اللاعب الفرنسي السابق: "تشيلسي بحاجة لنوعية لاعبين مثل كوندي، أزبيلكويتا يتقدم في السن وربما يرحل إلى برشلونة، ويجب على البلوز السماح له بالرحيل لأن ما فعله للنادي كان رائعًا طوال مسيرته".

وواصل الإشادة باللاعب الإسباني: "يمكنه العودة إلى وطنه، ولكن يجب أن يتم تكريمه، إنه مدافع رائع وقائد مثالي ليوفنتوس طوال مسيرته".

سيبدأ تشيلسي موسمه يوم السبت المقبل أمام إيفرتون في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق