تشيلسي يدرس التعاقد مع مهاجم برشلونة

بطولات [4] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقيم الهولندي ممفيس ديباي العروض التي يتلقاها للرحيل عن صفوف ناديه برشلونة الإسباني، مع سعي البلوجرانا لفتح باب الرحيل أمام عدد من اللاعبين لتقليل سقف الرواتب.

ويعد ديباي محل اهتمام لكل من يوفنتوس وتوتنهام الإنجليزي، ووفقًا لصحيفة "جارديان" هناك عرض جديد على طاولة الهولندي.

ويعتبره تشيلسي أحد خياراتهم لتعزيز الهجوم إذا انتهى الأمر برحيل تيمو ويرنر إلى لايبزيج.

يبحث فريق توماس توخيل عن بدائل لهجومه، بعد رحيل روميلو لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان.

أرماندو بورخا هو الوحيد الذي يمكنه شغل مركز المهاجم "9"، على الرغم من أن مستقبله لا يزال في الهواء.

المدرب يريده لكن أندية مثل وست هام أو إيفرتون تضغط من أجله، والخيار الآخر الذي يديره تشيلسي مع الهولندي هو خيار بنجامين سيسكو، مهاجم لايبزيج الذي تلقى أيضًا اهتمامًا من مانشستر يونايتد.

ديباي ينتظر التوصل إلى اتفاق مع برشلونة، والخروج بخطاب الحرية للحصول على عقد أفضل في وجهته الجديدة.

كان المهاجم مرتبطًا ببوروسيا دورتموند ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وآرسنال، ولكن حتى الآن لم يصل أي عرض ثابت إلى مكاتب كامب نو.

خيار تشيلسي هو مسار جديد يفتح أمام اللاعب الذي قد يوقع على عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خمس سنوات من رحيله عن مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا | تقارير: تشيلسي يتفوق على مانشستر سيتي ويضم كوكوريلا

في أولد ترافورد، كان لدى ديباي بداية واعدة انتهت بالتبخر مع مرور الوقت حتى انتهى به الأمر بالمغادرة إلى أولمبيك ليون في يناير 2017.

يمكن أن تكون قضية ممفيس ديباي مع تشيلسي هي الموضوع الثاني للتفاوض بين برشلونة وتشيلسي بينما تستمر المفاوضات مع فرينكي دي يونج، الذي سيرى خيار اللعب في ستامفورد بريدج بعيون أفضل من عرض مانشستر يونايتد.

من ناحية أخرى، ينتظر أزبيليكويتا وماركوس ألونسو التفاوض بشأن التوقيع مع فريق برشلونة.

يريد توخيل الاستمرار في إضافة لاعبين جيدين إلى فريقه قبل الظهور الأول في الدوري في 6 أغسطس ضد إيفرتون، وبعد وصول رحيم سترلينج، سيكون ديباي إضافة ميسورة التكلفة للنادي من الناحية المالية ولاعبًا مثيرًا للاهتمام في الهحوم.

كل شيء سيعتمد على وضع فيرنر وما يحدث مع بورخا، وإذا غادر الألماني، فإن تشيلسي سيذهب إلى السوق ليجد بديل يحل محله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق