كوليبالي: لم أكن أنتظر هدفي أمام توتنهام.. وكنا نستحق أكثر من التعادل

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق خاليدو كوليبالي مدافع فريق تشيلسي على تعادلهم في مباراة الأحد مع فريق توتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "ستامفورد بريدج" مباراة الفريقين في قمة منافسات الجولة الثانية من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال كوليبالي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "رأينا وجه تشيلسي الجميل حقًا في بداية المباراة، سجلنا الهدف واستمرينا في التقدم".

وأضاف: "في الشوط الثاني، تقبلنا هذا الهدف الذي كان صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا وواصلنا الاعتقاد في أنفسنا، واصلنا المضي قدمًا وسجلنا الهدف الثاني، لكن لإنهاء هذه المباراة بالتعادل، أعتقد أننا نستحق المزيد، ولكن علينا أن نواصل الإيمان لأننا نعلم أننا فريق رائع ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل".

اقرأ أيضًا.. جماهير تشيلسي تطلق عريضة لمنع أنتوني تايلور من تحكيم مباريات الفريق

وواصل: "كان الأمر صعبًا لأننا نعلم أن توتنهام فريق لديه لاعبين أصحاب قامة طويلة، لذا فقد يكونوا خطرين على صعيد الركلات الحرة والركلات الركنية، وكان علينا التركيز أكثر قليلًا في نهاية المباراة، ولكن اليوم أظهرنا أننا فريق جيد مع لاعبين رائعين".

وعن تسجيله هدف التقدم، قال السنغالي: "لم أكن أنتظر هذا ولكن كان هدفًا رائعًا وأجواء رائعة مع الجماهير، كان الجميع يهتف باسمي وكنت سعيدًا حقًا، وأتمنى ألا يكون هذا هو الأخير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق