كومان: لا أعرف ما إذا كان هذا النهائي الأخير لميسي مع برشلونة.. وقرار بقائي ليس بيدي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة عن مستقبله ومصير نجمه ليونيل ميسي في الفريق، عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

وفاز برشلونة على بلباو بنتيجة (4-0)، وتوج بكأس الملك رقم 31 في تاريخه، وهو الأول لكومان كمدرب للبارسا، والأول لميسي كقائد للفريق.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان، وقال: "أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان هذا هو النهائي الأخير لليو لأنه هو الذي يجب أن يقرر كما يقول الرئيس، وسنبذل قصارى جهدنا لإبقائه".

وأضاف: "لقد أثبت مرة أخرى أنه الأفضل في العالم مع فعالية هائلة وقاد الفريق، علينا أيضًا أن نسلط الضوء على الآخرين، الذين يعملون كثيرًا أيضًا، كان الفريق استثنائيًا اليوم".

وعن مستقبله كمدرب لبرشلونة، أردف كومان: "هذا القرار ليس في يدي، ولكن لدي سنة أخرى في عقدي".

وتابع: "في بعض الأحيان تزعجنا هذه القضية لأنها تمتد من اليوم إلى الغد من طرف إلى آخر ويبدو لي أنه مبالغ فيه، لكن المدرب مسؤول ويجب أن يفوز بالألقاب".

وأكد: "أنا سعيد للغاية، أنا من هذا النادي وهو بمثابة المنزل، لقد كنت من برشلونة لسنوات عديدة".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: أتمنى استمرار ميسي في برشلونة.. واسألوا لابورتا عن مصير كومان!

واستطرد الهولندي: "أعرف أننا نعاني، أعرف كيف يؤثر فيروس كورونا، آمل أن يعود الجمهور قريبًا، هذا الفريق أظهر اليوم أنه يعرف كيف يلعب النهائيات، أعتقد أن ذلك كان الفارق بيننا وبين الفريق الآخر".

وشدد كومان: "ما يهم هو الألقاب كمدرب، على الرغم من الفوز بالأشياء، فإن الأشخاص الذين كانوا معنا منذ أيام يرون خطًا منذ اليوم الأول، التغييرات التي أجريناها كانت جيدة، أنهينا المباراة بوجود لاعبين شباب، هذا بناء للمستقبل وليست سنة انتقالية".

وأتم: "هذا هو برشلونة وعلينا أن نكافح من أجل الفوز، الجميع وخاصة مجلس الإدارة يعرف من أين أتينا، لم نصل بعد إلى نهاية النفق، وهذا اللقب يقدم لدينا فكرة عن أننا نسير على الطريق الصحيح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق