جريزمان: برشلونة شهد تقلبات وانتقادات منذ وصولي.. وفخور بلقبي الأول معه

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان، عن سعادته بلقبه الأول مع برشلونة، متحدثًا عقب التتويج بكأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

وسجل جريزمان هدف التقدم لبرشلونة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه (4-0).

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات جريزمان، وقال: "إنه لقبي الأول مع برشلونة، أنا سعيد جدًا وفخور".

وأضاف الفرنسي: "لقد مرت عشر سنوات منذ أن لعبت في إسبانيا وما زلت لم أفز بكأس الملك، إنه أمر صعب، لكن بالعمل والرغبة والمتعة يمكنك تحقيق أحلامك وأهدافك".

وأردف جريزمان: "بالنسبة للنادي، أعتقد أنه يبعث على الارتياح، أنا أيضًا، كانت هناك تقلبات منذ وصولي، كانت هناك تعليقات سلبية أحيانًا صحيحة وأحيانًا غير عادلة، لكن هذا هو الحال، إنها كرة القدم".

اقرأ أيضًا.. لابورتا: مقتنع أن ميسي يريد البقاء مع برشلونة.. وسنقدم له عرضًا في حدود إمكانياتنا

وأكمل: "نعلم أن الموسم طويل جدًا، وهناك لحظات جيدة وسيئة، هذه هي كرة القدم، عليك أن تكون قويًا ذهنيًا وتستمتع بالكرة، لكن في النهاية تأتي المكافأة".

واستطرد جريزمان: "حاولت دائمًا العمل، ومع الفريق كنا نركز على هذه المباراة، لأننا علمنا أننا كنا في النهائي، وفخورون جدًا بالفريق".

وأتم جريزمان: "الآن لدينا نهائي توجنا به، كلفنا كثيرًا لذا أولاً سنستمتع به مع أصدقائنا وعائلاتنا، بعد ذلك سيكون لدينا وقت للحديث عن الليجا، نحن ننافس على القمة ونريد أن نفوز بهذه البطولة ونصنع طريقًا مثاليًا".

هدف جريزمان في مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق