كومان: برشلونة يعرف كيف يلعب النهائيات.. وسنقاتل من أجل الليجا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث رونالد كومان، مدرب برشلونة عن مباراته أمام أتلتيك بلباو، والتتويج بكأس ملك إسبانيا، وشدد على أن فريقه سيقاتل في الليجا من أجل اللقب.

وتوج برشلونة بكأس ملك إسبانيا للمرة 31 في تاريخه، بعد الفوز على أتلتيك بلباو (4-1).

وقال كومان: "أعتقد أن الفريق كان يلعب مع ثلاثة لاعبين قلب دفاع لفترة من الوقت، صحيح أنه في آخر مباراتين لعبنا بأربعة في الشوط الأول، وأعتقد أن أفضل نظام للعب أمام بلباو هو اللعب بثلاثة لأنهم يلعبوا باثنين مهاجمين".

وأضاف: "لقد تمكنا دائمًا من البحث عن رجل حر في منتصف الملعب، وجود الكرة يولد إجهادًا بدنيًا على الخصم وقد كلفهم الكثير في الشوط الثاني".

وتابع كومان: "من المهم للغاية بالنسبة للنادي، في الوقت الحالي إجراء تغييرات في الفريق، نادٍ كبير مثل برشلونة يجب أن يقاتل دائمًا على الرغم من الظروف، واليوم أظهر ذلك".

وشدد: "دور الفريق في هذه الكأس كان استثنائيًا، لقد عانى كثيرًا للوصول إلى هنا وأظهر أنه جائع، الفوز يمنح راحة البال أن يكون لديه لقب بالفعل في جيبك، سنقاتل من أجل الليجا، ولدينا أيضًا خيارات".

واستطرد كومان: "في الشوط الأول تحدثنا وقلنا إنه يتعين علينا الاستمرار على نفس المنوال، يمكنك بالفعل أن تقول إنهم كانوا متعبين".

وأكمل: "لقد حان الوقت للانتظار والبحث عن تلك المساحة التي ستظهر أثناء المباراة، لقد حاولوا، ولكن وجدنا مساحتنا، كانت لعبة فرينكي (دي يونج) من منتصف الملعب مهمة للغاية".

وواصل الهولندي: "تتوقع دائمًا المباراة الأكثر تعقيدًا، أتلتيك فريق قتالي ويضع الكثير من الطاقة في المباراة، لكنني أعتقد أننا كنا أفضل مما كنا عليه في كأس السوبر".

اقرأ أيضًا.. كومان: لا أعرف ما إذا كان هذا النهائي الأخير لميسي مع برشلونة.. وقرار بقائي ليس بيدي

وأردف: "في ذلك اليوم، مع بقاء دقيقتين على النهاية فزنا، خرج الفريق بشكل جيد للغاية، مركز، كان مذهلاً، كان لدينا دائمًا ثلاثة للدفاع ضد اثنين مهاجمين، كان المسار صعبًا، لكن الفريق يستحق الفوز بهذا اللقب".

وأتم: "نحن نعرف كيف نلعب هذه النهائيات، كان الأمر صعبًا، لقد ظهر دائمًا أن هناك رغبة في الفوز بهذا اللقب، نحن سعداء، إنه يوم رائع بالنسبة لبرشلونة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق