بيكيه يشيد بدور كومان ولابورتا ويؤكد: تتويجنا بالليجا سيجعل موسمنا جيدًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد بيكيه إلى الفريق بعد إصابته، وقدم أداءً رائعًا في نهائي كأس الملك أمام أتليتيك بلباو، وأدرك قلب الدفاع أهمية اللقب في موسم ليس سهلاً على برشلونة.

وتحدث بيكيه عقب تتويج برشلونة بكأس ملك إسبانيا بعد الفوز (4-0) أمام أتلتيك بلباو.

وقال بيكيه في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أنه كان عامًا صعبًا، إنه يشبه الحياة إلى حد ما، أحيانًا تسقط وعليك النهوض، كان لدى الفريق القدرة على تغيير الوضع، الفريق مختلف".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بالفريق، للشباب، للمحاربين القدامى، أظهر الصغار أنفسهم في الأوقات الصعبة، وأظهروا أنهم يستطيعون التواجد لسنوات عديدة في الفريق الأول".

وتابع بيكيه: "بالإضافة إلى ذلك، هناك مجلس إدارة جديد، مع رئيس يأتي برغبة كبيرة، إنه مثل البدء من جديد، لقد منحنا لابورتا حماسًا كبيرًا".

اقرأ أيضًا.. ميسي: أمر مميز أن أكون قائد برشلونة وأرفع الكأس.. وسنقاتل في صراع الليجا

وواصل: "لا يزال هناك دوري، إذا أنهينا الموسم بالدوري والكأس، سيكون أكثر من موسم جيد، بدأ الأمر صعبًا للغاية، لكنني أعتقد أننا غيرنا الوضع".

وأكد بيكيه: "في غرفة الملابس كنا على ثقة من أن اليوم ستكون مباراة لن يستسلم فيها الفريق، لعبنا بشكل جيد للغاية".

لم يعجب بيكيه أن محادثة مع جوردي ألبا تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة والتي أخبره فيها أنهم سيرفعون الكأس، وأظهر المدافع عدم ارتياحه معلقًا: "الحديث الخاص يجعلني أتساءل عن مدى احتراف فريق الصحافة، ​​لا أعتقد أنه من المقبول تسجيل ذلك".

واستطرد: "أهنئ الجميع، أنا سعيد وفخور للغاية، ربما ليست المنافسة الأهم، لكن هذه الانتصارات الصغيرة تعني الكثير".

أخيرًا، أشار بيكيه إلى دور مدربه رونالد كومان: "لقد جاء في وقت صعب وتمكنا معًا من تغيير الوضع، ومن الواضح أن جزءً من الفضل يعود إليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق