ميسي يكشف أهمية فوز برشلونة بـ كأس ملك إسبانيا: نقطة تحول كبيرة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، عن سعادته الشديدة بعد الفوز بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2020/2021.

وقاد ميسي برشلونة لتحقيق اللقب رغم الصعوبات التي واجهها الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب، رونالد كومان، على حساب أتلتيك بلباو والفوز بنتيجة 4-0 في المباراة النهاية في أبريل الماضي.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام إيبار اليوم في الدوري الإسباني

ليونيل ميسي

وتحدث ميسي عن مشاعره في حواره مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، وقال: "لدي شغف دائم من أجل المنافسة للفوز على الألقاب وتحقيق الأهداف التي أسعى إليها مع بداية كل موسم".

وتابع: "في الحقيقة، الفوز ببطولة كأس الملك الأخيرة كانت مميزة في مثل هذا الوقت العصيب الذي كنا نعيشه بعد عامين من عدم الاستقرار مع وجود العديد من اللاعبين الجدد، وبالتالي، فتلك البطولة نقطة تحول كبيرة ومصدر سعادة كبيرة بالنسبة لي".

وكان برشلونة لم يفز بأي لقب من الموسم الماضي مع تغيير المدربين بداية من إرنستو فالفيردي، كيكي سيتين وصولًا إلى رونالد كومان الذي فاز مع الفريق بالبطولة الوحيدة في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق