مدرب أتلتيك بلباو: أنا المسؤول عن خسارة الكأس.. ولم نلعب بمستوانا أمام برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف مارسيلينو مدرب أتلتيك بلباو، أنهم لم يلعبوا جيدًا أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا مساء أمس.

وتلاقى الفريقان في نهائي البطولة، حيث فاز برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وقال مارسيلينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عندما تصل إلى النهائي فأنت تود الفوز بالكأس، وعندما تخسر يكون الأمر محزنًا، لم نلعب بأفضل مستوياتنا، أود أن أقول أن الأداء كان بعيدًا جدًا".

وأضاف: "من الصعب بالفعل الفوز على برشلونة حتى لو لعبت على أفضل مستوى، ومن ثم فعندما لا تلعب بهذا الشكل، يكون الأمر أكثر صعوبة بكل تأكيد".

وواصل: "أعتقد أن الوصول إلى 3 نهائيات في غضون ثلاثة أشهر يُعد نجاحًا، تمكنا من الفوز بنهائي واحد، وخسرنا في اثنين، كان الأمر صعبًا".

وتابع: "فقدنا كفائتنا الدفاعية، ارتكبنا اليوم أخطاءً لم نرتكبها من قبل، سواء في الدوري أو السوبر، لم أتمكن من إقناع الفريق بكيفية حل مثل هذه المواقف".

واستمر: "عندما تفشل في تمرير الكرة بشكل جيد 6 أو 7 مرات، فلن تتمكن من صناعة الفرص، لا يوجد تفسير سهل، ولكنها حقيقة".

واستكمل: "للفوز بالمباراة النهائية عليك أن تفعل أكثر بكثير مما فعلنا، حان الوقت الآن لتهنئة برشلونة والعمل بتواضع، عليك أن تنافس في النهائيات لتتمكن من الفوز بها واليوم لم نتمكن من ذلك".

وأكد: "أنا الأكثر مسؤولية، أنا من يجب أن أفترض أنه ارتكب خطأ حتى لا يظهر الفريق قدرته في هذه المباراة، أنا متأكد من أنني ارتكبت الكثير من الأشياء الخاطئة وأعتبر نفسي المسؤول الرئيسي عن الهزيمة".

وأوضح: "ليس من المنطقي أن تستقبل شباكك 4 أهداف في 13 دقيقة، شيء ما حدث، يمكن أن تمنح برشلونة فرصة تسجيل هدف، لكن ليس أربعة، وإذا فعل ذلك، فعليك تهنئته، الحقيقة هي أن برشلونة فاز لأنه كان متفوقًا على العكس منا".

واختتم: "لقد لعبنا نهائيين دون المستوى المعتاد منا، وتعرضنا للهزيمة وعلينا تقبل ذلك، علينا محاولة الوصول إلى نهائي آخر والتنافس بأقصى قدر من الطموح والشخصية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق