وزارة الصحة: نهائي كأس إيطاليا يشهد حضورًا جماهيريًا بنسبة 20%

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت وزارة الصحة الإيطالية أن نهائي بطولة كأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتالانتا سيشهد حضورًا جماهيريًا بنسبة 20% من سعة ملعب "مابي" معقل نادي ساسولو.

ويستطيع الملعب احتضان 21.584 متفرج، وبالتالي، سيكون قادرًا على استقبال 4700 متفرج بناءً على النسبة المُعلنة من قبل وزارة الصحة الإيطالية في 19 مايو المقبل.

اقرأ أيضًا.. باراتيتشي يقترب من الرحيل عن يوفنتوس

يوفنتوس وأتالانتا

وتحدث وكيل وزارة الصحة الإيطالية، أندريا كوستا، عن الأمر، وقال: "تدرس اللجنة العلمية الفنية البروتوكول الذي سيسمح من خلاله حضور الجماهير والوصول إلى الملعب بأمان لحضور نهائي الكأس مع الاحترام الكامل لإجراءات فيروس كورونا".

وكانت اللجنة العلمية الفنية قد رفضت من قبل السماح لحضور الجماهير في الملاعب اعتبارًا من 1 مايو بسبب انتشار فيروس كورونا ولكن كانت هناك محاولات ونجحت لحضور الجماهير من أجل حفاظ إيطاليا على قدرته على تنظيم مبارياتها الأربع في يورو 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق