باراتيتشي: يوفنتوس لعب 18 "نهائي" خلال 10 سنوات.. ونأمل التتويج بكأس إيطاليا

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يأمل فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لـ يوفنتوس، أن يتمكن الفريق من الظفر بكأس إيطاليا أمام أتالانتا، قبل الجولة الأخيرة من الموسم المعقد.

ويلاقي يوفنتوس نظيره أتالانتا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بنهائي كأس إيطاليا (طالع أبرز أحداث المباراة بالفيديو من هنا).

وقال باراتشي لشبكة "RAI Sport": "إنه موسم معقد، لكننا فزنا بالفعل بكأس السوبر الإيطالي ونأمل الآن أن نعيد كأس إيطاليا إلى ملعبنا  قبل الجولة الأخيرة من موسم الدوري الإيطالي ضد بولونيا".

وأضاف: "نحن نركز على هذا المساء، نحن جاهزون وهذا هو النهائي الثامن عشر لنا خلال 10 سنوات من ولايتنا، بما في ذلك نهائيات دوري أبطال أوروبا، وهذا ليس بالأمر السهل".

وأتم باراتيتشي بشأن المشجعين: "إنه لأمر رائع بالتأكيد الوصول إلى الملعب بالحافلة، ورؤية المشجعين يسيرون جوارنا ونحن سعداء للغاية لأننا وصلنا إلى نهاية هذا الموسم ونقترب من الحياة الطبيعية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق