كيلليني قبل نهائي كأس إيطاليا: على يوفنتوس وضع نهاية لقصة أتالانتا الخيالية

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يريد جورجيو كيلليني من يوفنتوس إيقاف قصة أتالانتا الخيالية، بالفوز بنهائي كأس إيطاليا غدًا.

ويواجه يوفنتوس نظيره أتالانتا غدًا الأربعاء في استاد مابي في ريجيو إميليا بنهائي كأس إيطاليا.

وأكد كيلليني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن جاهزون، هذه مباراة منفصلة عن بقية الموسم".

وأضاف: "نحن حريصون حقًا على رفع الكأس، لكننا نعلم أيضًا أنه لا يمكن اعتبار أي شيء أمرًا مفروغًا منه".

بعد فوزه على ساسولو وإنتر ميلان، وضع يوفنتوس نفسه في المنافسة لتأمين المركز الرابع بالدوري الإيطالي للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأستطرد كيلليني: "هذان الانتصاران الأخيران في الدوري الإيطالي أعطيانا دفعة قوية تجعلنا نأمل في الحصول على الأفضل في الجولة الأخيرة، وتعادل ميلان أعطانا الأمل، لكننا نركز بشكل كامل على مباراة الغد بالكأس".

طالع قائمة يوفنتوس لمباراة أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

وواصل كيلليني: "بالطبع نحن ندرك الصعوبات التي تواجه أتالانتا، لكننا جائعون ومصممون، نأمل أن يجلب لنا هذا الملعب الكثير من الحظ كما فعل في كأس السوبر".

وتابع: "ملعب ساسولو، تم اللعب عليه أيضًا في يناير عندما فاز يوفنتوس على نابولي 2-0 في كأس السوبر الإيطالي".

وأردف قائد يوفنتوس: "أتوقع أنها ستكون مماثلة للمباراة التي لعبناها في بيرجامو الشهر الماضي، ومتوازنة للغاية، والتفاصيل تصنع الفارق".

وأكمل: "لم نواجه الكثير من المخاطر في تلك المباراة وفاز أتالانتا بفضل تسديدة منحرفة، نأمل أن يكون الغد مختلفًا".

وأضاف كيلليني: "تلقينا المزيد من الأهداف مؤخرًا، لكن هذه مجرد علامة على تغيير كرة القدم، حيث تم تسجيل المزيد من الأهداف بشكل عام هذا الموسم".

وشدد: "هذا نهائي، حصلنا على فرصتنا في الفوز باللقب بفوزنا على إنتر ميلان في نصف النهائي نحن متحمسون للفوز وإيقاف قصة أتالانتا الخيالية التي تنمو على ما يبدو عامًا بعد عام".

ونظرًا لأنه نهائي، سيكون هناك 4300 شخص مسموح لهم بدخول الملعب، مع إجراء فحوصات طبية عند البوابات، ويجب أن يكون لدى المشجعين شهادة تطعيم صالحة أو مسحة سالبة خلال 48 ساعة قبل المباراة.

وسُئل كيلليني عما إذا كان هذا سيكون النهائي الأخير له بقميص يوفنتوس، وأجاب: "أنا صادق، أنا أركز على مباراة تلو الأخرى كل مرة، سنقوم بتقييم كل شيء في نهاية الموسم، لكني لا أريد التركيز على أي شيء الآن بخلاف الكأس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق