بيرلو: محظوظ بخوض نهائيين في موسمي الأول.. وأجبت ألف مرة عن مستقبلي مع يوفنتوس!

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، غياب ليوناردو بونوتشي عن نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا، وانفعل حين تم سؤاله عن مستقبله.

لن يشارك ليوناردو بونوتشي، حيث أكد المدرب أنه أصيب بالتواء في ركبته، لذلك ربما لن يكون مستعدًا للجولة الأخيرة في الدوري الإيطالي أيضًا.

يوفنتوس سيواجه نظيره أتالانتا غدًا الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا، وقال بيرلو في مؤتمره الصحفي: "لا أعتقد أنها ستكون مباراة دفاعية على الإطلاق، لأن الجميع يعرف أن مواجهة أتالانتا تعني توقع التسديدات على المرمى والإيقاع والشدة".

وأضاف: "إنها عمليًا مباراة على المستوى الأوروبي، نحن جاهزون، نعرفهم، هناك كأس يجب رفعه، لقد حصلنا على مكاننا في النهائي، ونريد الآن إعادة هذه الكأس إلى ملعبنا، يمكننا التفكير في الباقي (الدوري الإيطالي) من يوم الخميس".

وأكد بيرلو: "لن تتأثر العقلية بالوضع في الدوري الإيطالي لأننا نركز فقط على النهائي، لذلك حتى مساء الغد كل ما نحتاج إلى التفكير فيه هو إعادة الكأس إلى أرضنا".

اقرأ أيضًا.. كيلليني قبل نهائي كأس إيطاليا: على يوفنتوس وضع نهاية لقصة أتالانتا الخيالية

ورغم الصعوبات في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال، فاز بيرلو بالفعل بكأس السوبر الإيطالي، وقد يفوز بكأس أخرى.

وأردف: "أنا محظوظ لأن لدي نهائيين في موسمي الأول، في حين أن هذا هو الثاني فقط لجيان بييرو جاسبريني في مسيرته، كان لدينا مسار مهني مختلف وشخصيتين مختلفتين للغاية".

وأكمل: "قاد أتالانتا للعب في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، ونجاح فريقه معترف به في جميع أنحاء القارة، أنا في بداية مسيرتي وأتمنى أن أحصل على المزيد من النهائيات".

وبدا بيرلو غاضبًا عندما سُئل عما إذا كان استمراره كمدرب في يوفنتوس يعتمد على هذه الكأس أو المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

ورد: "لقد أجبت بالفعل على هذا السؤال ألف مرة، أنا أركز فقط على أداء عملي بشكل جيد، من خلال الفوز غدًا ويوم الأحد، وسيكون لدينا الوقت للحديث عن المستقبل".

تم وضع باولو ديبالا وألفارو موراتا على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية أمام إنتر ميلان، لصالح ديان كولوسيفسكي، فمن سيشارك كريستيانو رونالدو ضد أتالانتا؟

أجاب بيرلو: "لدينا عدد من الخيارات المختلفة، حيث أن جميع اللاعبين المهاجمين في حالة جيدة، سنقرر غدًا، الفريق يؤدي بشكل جيد من الناحية البدنية، وقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية ضد الإنتر حتى بعشرة لاعبين، ومع ذلك فإن العقلية أهم من اللياقة البدنية في هذه المرحلة".

هذه هي أول مباراة إيطالية في عام 2021 يشارك فيها الجمهور، حيث يُسمح بدخول 4300 إلى ملعب مابي.

وعلّق بيرلو: "إنه أمر رائع ومثير، لقد لعبنا بعض مباريات دوري أبطال أوروبا مع عدد قليل من المشجعين ولاحظت الفرق حقًا".

وأتم: "هناك فرق معتادة على الضغط عليهم والمشجعين يهتفون لهم، يمكنهم المساعدة في زيادة التركيز والحماس، نحن أحد تلك الفرق، نحتاج إلى أن نشعر بهذا التحفيز من الجماهير، وقد فاتنا ذلك في بعض الأحيان هذا العام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق