كييزا: قلت لبوفون توجت بكأس إيطاليا مع أبي والليلة ستفوز به معي!

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فيديريكو كييزا أن يوفنتوس فعل ما يفعله أتالانتا عادة للفوز بنهائي كأس إيطاليا، وكشف عن حديثه مع جينالويجي بوفون.

كانت هذه النسخة الرابعة عشرة ليوفنتوس من كأس إيطاليا في 20 نهائيًا، حيث سجل ديان كولوسيفسكي وكييزا، وفاز الفريق 2-1.

وقال كييزا لشبكة "RAI Sport: "لقد كان نهائيًا مكثفًا للغاية، علينا أن نعطي الفضل لـ أتالانتا في اللعب الجيد حقًا، لكن يوفنتوس أظهر مرة أخرى أن التجربة يمكن أن تحدث الفارق، وأعدنا الكأس إلى أرضنا".

وأضاف: "صحيح أننا جئنا بالكثير من الجوع والرغبة، وعادة هذا ما يفعله أتالانتا، وهذه المرة فعلنا ذلك".

يطابق بوفون الرقم القياسي لروبرتو مانشيني بفوزه بستة ألقاب في كأس إيطاليا، وكان هذا على الأرجح ظهوره الأخير بقميص يوفنتوس.

اقرأ أيضًا | "مازلت أشعر بالقوة".. بوفون يفتح الباب أمام عودته لمنتخب إيطاليا في كأس العالم 2022

كان أحد هذه الألقاب الستة مع بارما عندما كان زميله في الفريق إنريكو كييزا في مايو 1999، عندما لم يكن فيديريكو يبلغ من العمر عامين.

والليلة يتوج بوفون بكأس إيطاليا رفقة فيديريكو كييزا، نجل إنريكو، وعلّق نجم يوفنتوس المتألق:"قبل المباراة أخبرت جيجي أنه فاز بالكثير من الألقاب، لكنه توج بهذا مع والدي، والآن يمكنك الفوز به معي! إنه أسطورة وسنفتقده حقًا"، مشيرًا إلى قرار بوفون بالرحيل عن الفريق.

كانت هذه أيضًا أول مباراة يشارك فيها 4 آلاف مشجع تقريبًا في الملعب منذ مارس 2020، عندما ضربت جائحة كورونا العالم.

وأتم كييزا: "نحن اللاعبون محميون، لكن يجب أن نتذكر أن الجميع يعاني من هذا الوباء، ونحن سعداء جدًا لكوننا قادرين على مشاركة هذه اللحظة مع الجماهير".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق