بوتشيتينو: نافاس من أفضل حراس العالم ونفتقد الجماهير في المدرجات

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، بعد التأهل على حساب ليل.

وفاز باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، على نظيره ليل، في دور الـ16 من كأس فرنسا. "تقرير وأهداف المباراة"

وقال بوتشيتينو: "الأيام الماضية كانت صعبة بعد الخسارة من نانت والأحداث المؤسفة لـ ماركينيوس ودي ماريا، أريد تهنئة اللاعبين الليلة وأود شكر عائلاتهم".

وأضاف في تصريحات لقناة "يورو سبورت" الفرنسية: "تواصلنا معهم يوميًا خلال الأيام الماضية لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم اللعب، وهذا ما حدث".

وشدد: "نحن نفتقد المشجعين، ولكن عندما أشاهدهم قبل ذهابنا إلى ملعب المباراة، يشعلون الحماس في الفريق، أتمنى عودتهم من جديد إلى المدرجات".

وعن نافاس: "لا يمكنني الحديث عن ماضي حراس المرمى هنا، ولكن كيلور نافاس كان حاسمًا اليوم مثما كان منذ يومه الأول، وضد برشلونة الأسبوع الماضي".

وأشار: "نافاس من أفضل حراس المرمى في العالم، شخصية كبير ونتمنى الاستفادة منه دائمًا".

واختتم بالحديث عن إصابة إيكاردي: "سنحلل غدًا وضعه، لكن لا يبدو الأمر صعبًا بالنسبة لـ ماورو، لكننا قررنا خروجه كإجراء احترازي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق