بوتشيتينو: سرقة دي ماريا وماركينيوس سبب هزيمة باريس سان جيرمان أمام نانت

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، أن حادث السطو والسرقات التي وقعت في منزل اللاعب أنخيل دي ماريا ووالد ماركينيوس يوم الأحد الماضي خلال هزيمة الفريق (2-1) أمام نانت في حديقة الأمراء أثرت على الفريق بأكمله.

المدرب الأرجنتيني تحدث في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة باريس سان جيرمان وليل في دور الـ 16 بكأس فرنسا، نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال: "نحن فريق واحد وما حدث تأثيره وقع علينا ككل، وقد شعر الجميع بأن هذا هو منزلهم، هذا ما شعرنا به".

طالع تفاصيل حادث السطو على منزل دي ماريا وماركينيوس

وأضاف بوتشيتينو: "لو لم يحدث ذلك، لكنا فزنا في الشوط الثاني والآن سنكون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسنكون في صدارة الدوري ونلعب في كأس فرنسا".

تم إبلاغ الفريق بالسرقة خلال المباراة، مما أدى إلى استبدال دي ماريا، ووفقًا للمدرب، أثر ذلك على معنويات الفريق بأكمله.

وأستطرد مدرب باريس سان جيرمان: "هذا يوضح لنا كيف يمكن أن يتغير كل شيء في مثل هذا الوقت القصير، اليوم المجموعة أفضل ونأمل أن يكون أنخيل وماركينيوس معنا غدًا".

وأفاد بوتشيتينو إن الحدث أثر أيضًا على أقارب اللاعبين الآخرين، مشيرًا إلى أنهم جميعًا في حالة جيدة الآن.

وقالت مصادر قضائية إنه خلال عملية السطو، تعرض والد ماركينيوس للكمة في البطن وأن اللصوص أخذوا نقودًا وحقائب يد فاخرة.

وفي حالة دي ماريا ، تمت السرقة دون عنف بحسب المصادر، رغم أن عائلته كانت في المنزل.

وأشار بوتشيتينو إلى أنهم سيواجهون بقية الموسم بروح جيدة، محاولين طي صفحة ما حدث يوم الأحد الماضي، فيما أكد أن الفريق ينافس وعلى قيد الحياة في جميع المسابقات الثلاث.

واكد: "أنا إيجابي للغاية، نعتمد على أنفسنا في الدوري وفي الكأس وعندما لم يؤمن أحد بهذا الفريق قبل المواجهة ضد برشلونة تمكنا من التغلب عليهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق