أنقذ رأس سولشاير من جديد .. ماذا قدم رونالدو أمام أتالانتا؟

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

مارس كريستيانو رونالدو هوايته المفضلة في التسجيل بمباريات دوري أبطال أوروبا، وقاد مانشستر يونايتد لتعادل ثمين خارج الديار أمام أتالانتا بهدفين لكل فريق في رابع مباريات دور المجموعات للبطولة.

واستمر صاروخ ماديرا في تألقه مع الشياطين الحمر في البطولة، ووصل إلى الهدف الخامس له، ليحسم لهم المباراة الثالثة على التوالي، بعدما سجل هدف الفوز على فياريال في الجولة الثانية، ثم هدف الفوز أمام أتالانتا بالجولة الماضية، وهدف التعادل في الوقت القاتل بمباراة الليلة.

وكان رونالدو نجم مباراة الليلة بلا منازع، بعدما سجل هدفي فريقه، ليستمر الفريق في صدارة المجموعة بالتساوي مع فياريال في عدد النقاط، ولكن الأفضلية للفريق الإسباني بسبب فارق الأهداف.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنستعرض معًا أبرز أرقام رونالدو أمام أتالانتا..

لعب رونالدو لمدة 90 دقيقة بعد أن بدأ المباراة أساسيًا وأكملها حتى النهاية وسجل هدفي فريقه في المباراة.

اقرأ أيضًا:

ميسي، رونالدو، وصلاح في قائمة جول 50 2021 للرجال

رونالدو يهاجم الأجيال الجديدة: لا يقدرون كرة القدم

سدد رونالدو في مباراة الليلة، أربعة تسديدات كأكثر لاعب في الملعب يسدد، ثلاث من تسديدات البرتغالي كانت في المرمى، وتسديدة وحيدة خرجت خارج الملعب.

ولمس رونالدو الكرة 50 مرة، وبلغت دقة تمريراته في المباراة 89.9% بعد تمرير 36 تمريرة، وأتم مراوغتين ناجحتين.

وصنع رونالدو لزملائه فرصتين للتسجيل، كما أرسل كرة عرضية وحيدة وكانت ناجحة.

— جول العربي - Goal (@GoalAR)

أصبح كريستيانو رونالدو صاحب الـ 36 عامًا و270 يومًا، هو أكبر لاعب يسجل للشياطين الحمر هدفين في المسابقات الأوروبية، كما تعد ثنائية الليلة هي الأولى للدون مع مانشستر يونايتد في دوري الأبطال منذ مايو 2009.

وسجل البرتغالي الدولي، 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا بعد تجاوزه عامه الـ35 وهو ضعف أقرب منافس له (ديدييه دروجبا).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق