تحركات ومحاولات كاذبة .. ماذا قدم رونالدو في فوز مانشستر على كريستال بالاس؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيًا في أولى مباريات رالف رانجيك في قيادة مانشستر يونايتد مؤقتًا خلفًا لأولي جونار سولشاير.

المدرب الألماني نجح في أول اختبار له مع الشياطين الحمر بعد أن استطاع أن يحقق فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس على ملعب "أولد ترافورد".

رونالدو كان نجم الشوط الأول بجدارة، وشوهد في أكثر من لقطة يتردد على مناطق الخصم طوال الـ 45 دقيقة لكن دون أي تهديد حقيقي.

وأبرز فرصتين لأهداف محققة أضاها الدون كانت عند الدقيقة 12 عندما سدد الكرة من ضربة حرة مباشرة لكن كانت بعيدُا تمامًا عن القائم وأخرى في الدقيقة 18 عندما أهدر فرصة بعد أن استلم الكرة في منطقة جزاء كريستال بالاس.

ما هي أرقام رونالدو أمام كريستال بالاس؟


لعب رونالدو الـ 90 دقيقة كاملةً لمس الكرة 55 مرة ووصلت دقة تمريراته على مدار المباراة إلى 70%.

صنع رونالدو على مدار المباراة كرة هدف محقق، بعد أن مرر الكرة ببراعة إلى مواطنه دالوت لكن البرتغالي أضاعها بشكل غريب.

فقد النجم البرتغالي الاستحواذ على الكرة في 16 مناسبة، بينما فاز بـ 3 التحمات هوائية من أصل 6 و التحمين أرضيين من أصل 3.

في النهاية، رونالدو لم يقدم الاداء المرغوب لكنه ظهر في كل أرجاء الملعب وكان لديه انتشار جيد وتحركات دون الكرة أربكت الخصم في بعض الأحيان .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق