سانتوس عن سبب تواجد رونالدو بديلاً أمام إسبانيا: هذا سؤال المليون دولار

بطولات [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال سبب عدم الدفع بالنجم كريستيانو رونالدو أساسيًا أمام إسبانيا، مؤكدًا أن جودة رونالدو ليست موضع تساؤل على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه أمر تكتيكي في المقام الأول.

وتعادلت البرتغال مع إسبانيا بهدف لمثله في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية على أرض اللاروخا.

وأدلى فرناندو سانتوس بتصريحاته لـ RTP3، وقال: "كريستيانو رونالدو؟ كثيرًا ما يتساءل الناس عن سبب كونه لاعبًا أساسيًا، إنه سؤال المليون دولار، لقد فهمت أنه في هذه اللعبة كان من الأفضل الدفع باللاعبين الذين دفعت بهم أساسيين".

وأضاف: "لقد كان خيارًا تقنيًا وتكتيكيًا لهذه المباراة، بدا لنا الحل الأفضل، عن الطريقة التي أردنا اللعب بها والاقتراب من المباراة، الأمر لا علاقة له بجودة كريستيانو رونالدو، هذا ليس موضع تساؤل".

وواصل: "هناك لحظات في المباراة نحتاج فيها إلى التفكير بشكل مختلف، كنا نعتقد أنه في الشوط الثاني يمكنه الدخول وحل المباراة".

ملخص مباراة إسبانيا والبرتغال

وفي تصريحات لموقع "يويفا"، أفاد: "كان الشوط الأول متساويًا، كانت لدينا فرص للتسجيل ولكن كان لديهم المزيد من الكرة، باعتراف الجميع، كنا بحاجة إلى مزيد من الصبر ومحاولة الاستفادة من مساحة واسعة".

وأردف مدرب البرتغال: "في الشوط الثاني بدأنا بشكل أفضل، وكان لدينا المزيد من الاستحواذ الكرة وجعلنا إسبانيا تجري أكثر، مما فتح المساحات".

وأتم: "لقد حان الوقت عندما كان من الأفضل وضع لاعبين قادرين على الوصول إلى منطقة الجزاء واستغلال المساحات مثل هورتا وجيديس، ومن هنا جاء هدف هورتا بعد تمريرة كانسيلو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق