فليك يُعلن غياب ثنائي بايرن ميونخ أمام هولشتاين.. ويُحذر نجوم الفريق

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر المدرب الألماني، هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة هولشتاين كيل في كأس ألمانيا.

بايرن ميونخ يحل ضيفًا على هولشتاين الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، مساء غد الأربعاء، على ملعب "هولشتاين ستاديون"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من كأس ألمانيا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "إريك ماكسيم تشوبو موتينج، لن يتواجد في مباراة الغد، يُعاني من مشكلة في الظهر، إلى جانب كومان يُعاني أيضًا من مشاكل عضلية ولن يكون قادرًا على اللعب".

وأضاف: "غدًا سنواجه مُنافسًا ليس لديه ما يخسره، أنا أعرف كيل جيدًا، ليس من السهل اللعب ضدهم، سنتعامل مع المباراة باحترام، مع الحفاظ على هدفنا، وهو تحقيق الفوز دائمًا".

اقرأ أيضًا.. بايرن ينافس ريال مدريد على نجم ميونخ بوروسيا مونشنجلادباخ

هانز فليك

وعن الجدول الزمني وضغط المباريات: "نحن نعلم جميعًا الظروف، كلنا نعرف ذلك، باستثناء المشكلات العضلية الصغيرة، الجميع تقريبًا لائقون، يتمتع الفريق باللياقة البدنية اللازمة للبقاء على قيد الحياة، آمل أنّ تتركنا الإصابات نعمل ما نريد".

وعن المشاكل الدفاعية للبايرن مؤخرًا: "يتعلق الأمر بعمل الأشياء التي تحدثنا عنها داخليًا بشكل أفضل، علينا ممارسة المزيد من الضغط على حامل الكرة وإذا لم ننجح، فسنحمي خط الدفاع، غالبًا نتخذ قرارات خاطئة، ولكن سنحاول فعل أشياء أفضل".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن موقف سيرجي جنابري من اللعب في مباراة الغد: "إنه يتدرب ولائق، اليوم خاض الجلسة التدريبة بأكملها، وربما نراه غدًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق