شفاينشتايجر بعد خروج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا: كُسرت الشفرة!

بطولات [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد قائد نادي بايرن ميونخ الأسبق، باستيان شفاينشتايجر، أداء الفريق الأول لكرة القدم الحالي بقيادة المدرب، هانزي فليك، بعد الخروج من كأس ألمانيا على يد فريق هولشتاين كيل يوم أمس، الأربعاء.

وخسر بايرن ميونخ المباراة بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 2-2، رغم ضعف المنافس الناشط في الدرجة الثانية في ألمانيا.

اقرأ أيضًا.. نوير أفضل حارس في العقد الأخير متفوقًا على بوفون

روبرت ليفاندوفسكي

وتحدث شفاينشتايجر عن خروج بايرن ميونخ في تصريحات لشبكة "ARD" الألمانية وقال: "كُسرت شفرة الفريق".

وتابع: "أدرك أن الفرق التي تواجه بايرن ميونخ، تحاول دائمًا الاستفادة من الدفاع المتقدم الذين يلعبون به عادة، واستغلال ذلك بضرب الخط الخلفي بالكرات الطويلة خلف المدافعين".

وتابع: "لقد ظهر الفريق خلال المباريات الماضية بشكل جيد، ولكن أتوقع أن طريقة بايرن ميونخ سيتم التغلب عليها شيئًا فشيئًا مع هانزي فليك من قبل المزيد من الفرق الأخرى، والسؤال المهم هنا، هل سيستمر بايرن ميونخ باللعب بالدفاع المتقدم أم سيكون هناك المزيد من الحرص الدفاعي حتى لا يمنحون المنافس المساحات التي يحتاجها لتشكيل الخطورة على مرمى الفريق؟!".

الجدير بالذكر أن فليك قد اعترف بأن فريقه يحتاج إلى التطور الدفاعي وتصحيح الأخطاء في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة يوم أمس، الأربعاء.

شاهد أهداف وركلات جزاء خروج بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق