ماذا قدم أحمد رفعت في الظهور الأول مع الوحدة؟

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساهم الدولي المصري أحمد رفعت لاعب فريق الوحدة الجديد، في فوز فريقه على النصر (4-0)، باستاد آل نهيان مساء أمس، السبت في ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

ودخل أحمد رفعت، مع انطلاقة الشوط الثاني، حيث كان له تأثير إيجابي مع لمسته الأولى، ليقدم تمريرتين حاسمتين في أول 45 دقيقة له مع الوحدة في الدوري الإماراتي.

ماذا قدم أحمد رفعت في الظهور الأول مع الوحدة؟

أحمد رفعت شارك كبديل في بداية الشوط الثاني، صنع 3 فرص، وقدم تمريرتين حاسمتين، وحاول التسديد على المرمى مرة وحيدة، وله 19 تمريرة صحيحة من أصل 22 بدقة تمرير 86%، كما لديه مراوغة صحيحة، وقام باستخلاص واستعادة الكرة مرة وحيدة.

طالع أيضًا.. أحمد رفعت: سعيد بالظهور الأول مع الوحدة.. وسننافس على كل البطولات

ورفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط وقفز من المركز العاشر إلى الخامس، فيما تجمد رصيد النصر عند 5 نقاط وتراجع إلى المركز العاشر.

وكان الوحدة الإماراتي قد أعلن رسميا أمس، السبت، ضم أحمد رفعت قادمًا من صفوف فريق فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويشار إلى أن الوحدة قد أجرى تغييرات على صعيد اللاعبين الأجانب بالاستغناء عن البرتغالي فابيو مارتينز، والبرازيلي جوبسون ماراكاس، مقابل التعاقد مع رفعت وآلان ماركيز، ووليد حسين قبل غلق الميركاتو الصيفي، الذي أغلق قبل أيام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق