منتخب مصر يعد تقريرًا مفصلًا عن جاروا وياوندي قبل السفر للكاميرون

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم محمد صلاح المدير الإداري لمنتخب مصر تقريرًا مفصلًا إلى وائل جمعة مدير الكرة، عن الأوضاع في مدينة جاروا الكاميرونية، التي سيتوجه إليها الفريق يوم الجمعة المقبل.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و15 يناير الحالي، ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وجاء ضمن التقرير الاحتياجات الخاصة بالبعثة هناك وفي مدينة ياوندي، التي سينتقل إليها المنتخب لأداء مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام السودان يوم 19 يناير الجاري.

طالع أيضًا.. منافس مصر | مدرب نيجيريا يُعلن سبب استبعاد مهاجم واتفورد من أمم إفريقيا: هددوه

وكان المدير الإداري قد عاد من الكاميرون فجر اليوم بعد زيارة استغرقت أربعة أيام، تفقد خلالها مقري إقامة البعثة في كل من مدينتي جاروا وياوندي، ووقف عند الاحتياجات الطبية والغذائية التي ستصطحبها البعثة في رحلتها إلى هناك.

من جانبه، عرض وائل جمعة مدير المنتخب تفاصيل احتياجات البعثة على أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي وجه بسرعة توفير كافة الاحتياجات اللازمة، بالإضافة إلى الموافقة على توجه عدد من أعضاء الجهاز الإداري للمنتخب إلى هناك قبل البعثة، ليكونوا في استقبالها لدى وصولها يوم الجمعة المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق