مواعيد مباريات مصر في كأس أمم إفريقيا 2021

بطولات [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

ويعد منتخب مصر من الفرق أصحاب الفرص المرتفعة في الفوز بالمسابقة في ظل تواجد مجموعة قوية من اللاعبين على رأسهم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.

طالع | منافس مصر.. مدرب نيجيريا يوضح أسباب استبعاد أوسيمين من كأس أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات "نيجيريا والسودان وغينيا بيساو".

مواعيد مباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

وتنطلق مواجهات مصر أمام نيجيريا يوم 11 يناير، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة و7:00 بتوقيت السعودية.

مصر أمام غينيا بيساو يوم 15 يناير، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

وتختتم مصر مبارياتها في المجموعة أمام السودان يوم 19 يناير، وتنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

طالع أيضًا.. مواعيد مباريات دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا 2021

يذكر أن منتخب مصر حقق لقب كأس الأمم الإفريقية في 7 مناسبات ويعد الأكثر تتويجًا بالبطولة في القارة السمراء، وذلك بجانب تحقيقه للقب 3 مرات متتالية أخرها في عام 2010 في أنجولا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق