كيروش: لم أقل إن أفشة وطارق حامد لا يتمتعان بروح قتالية.. وتم التعاقد معي من أجل كأس العالم

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن اتفاقه عندما تولى مسؤولية إدارة فريق الكرة للفراعنة كان التأهل لكأس العالم هو الأولوية.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لم أقل إن أفشة وطارق حامد لا يتمتعان بالروح القتالية، أنا قلت إننا اخترنا القائمة المناسبة، ولدي لاعبين مناسبين في كل المراكز".

وتابع: "مثلًا لدي 6 لاعبين في خط الهجوم، ونفس الكلام في كل المراكز، وأنا واثق أن كل اللاعبين المستبعدين أيضًا قادرون على تنفيذ فكري؛ ولكن أنا أفكر قبل اختيار كل قائمة في اللاعبين الأنسب للمنافسة التي نستعد لها".

وأكمل: "في هذه اللحظة اللاعبين الموجودين في القائمة هم الأفضل، من ينفذوا ماهو مطلوب للمرحلة القادمة، ولاعبي الوسط المتواجدين في القائمة كافيين ولن أحتاج للإضافة عليهم".

طالع | كيروش عن كأس العرب: أنا مدرب ولست ساحرًا.. وماذا حدث لـ أحمد رفعت في 8 سنوات

وأضاف: "في لقائي الأول مع مسؤولي اتحاد الكرة، ولم يكن هناك تأكيد، هل ستلعب كأس الأمم أم لا؟، وكان الكلام المنتشر إن البطولة ستقام في يونيو المقبل".

وأوضح: "ليس عندي شك، أنني إذا سألت أي شخص ماهي المنافسة الأهم لمصر، كأس الأمم أو كأس العالم، سيكون الرد كأس العالم".

وأشار: "ليست هناك مشاكل أو تصادمات بين أعضاء الجهاز الفني، وأنا راضي عن الجهاز الفني والإداري".

واختتم: "نحاول إيجاد ملعب قريب من فندق الإقامة ولذلك ندرس التدرب على ملعب الدفاع الجوي".

يذكر، أن كيروش قد تم تعيينه لقيادة منتخب مصر خلال نهاية شهر سبتمبر الماضي خلفًا لحسام البدري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق