كيروش يوضح سبب ضم تريزيجيه والاستعانة بـ 4 حراس مرمى في منتخب مصر

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن سبب ضم 4 حراس مرمى في قائمة الفراعنة قبل كأس الأمم الإفريقية المقبلة، موضحًا سبب ضم تريزيجيه رغم عودته حديثًا من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "هناك عدد من التدريبات الشاقة على حارس المرمى، لو لدينا 3 حراس فقط، فهذا لا يكفي، لأن الثلاثي سيرهقون من التدريبات، وقد يُصاب أي حارس في أي لحظة".

طالع | كيروش يعلق على استبعاد طارق حامد وأفشة.. و3 لاعبين تمنى ضمهم لقائمة منتخب مصر

وأكمل: "في هذه الحالة سيؤثر الأمر على إعداد الفريق، ونعم الفريق قد يتأثر أعداده بإصابة حارس مرمى، ونحن اخترنا 2 حراس مرمى صاحبي خبرات، واثنين شباب، وطبعًا الاستعانة بالشباب سيكون أفضل لمستقبل منتخب مصر في السنوات الخمس المقبلة، ونحاول أن نجهز حراسًا للمستقبل".

لماذا استعان بتريزيجيه لاعب أستون فيلا؟، أجاب: "لاعب خبرة ولديه كفاءة كبيرة، وواثق أنه سيكون من المحاور المهمة لنا في كأس أمم إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق