كيروش لـ مراسل بطولات: منتخب مصر سيخوض مرانًا مشتركًا مع الكونغو قبل انطلاق أمم إفريقيا

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على صعوبة إقامة مباريات ودية قبل انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.

ورد كيروش على سؤال مراسل "بطولات" بشأن إمكانية إقامة مباريات ودية، وقال: "اتفقنا مع منتخب الكونغو على إقامة حصة تدريبية، وليست مباراة ودية".

طالع أيضا.. كيروش يوضح موقف السولية ويصرح: أريد إنهاء مسيرتي بالتأهل للمونديال

وتابع: "سنعمل حصة تدريبية، ممكن أن نلعب مثلا 3 أشواط، بمعنى أإننا سنلعب معهم حصة تدريبية وليست مباراة ودية".

وأضاف: "سنضع أيدينا في أيدي الكونغو، في البداية كنت أخطط لمباراتين وديتين قبل كأس الأمم، ولكن الوضع الحالي إن لدينا فقط حصة تدريبية قبل البطولة".

وبسؤاله عن اعتراضات الجهاز الفني للمنتخب على الحكام في كأس العرب: "لو تحدثت بجدية من الممكن أن تتم معاقبتي، لو المدرب له الحق أن يعطي بطاقة حمراء للحكام فهناك حكام كثيرون سيبتعدون عن الملاعب، ما رأيك في حكم يعطي رمية تماس لمصر ثم يغير قراره ويعطيها للفريق الآخر؟، حينها ستعود علينا بهجمة مرتدة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق