كيروش عن تطلعاته في أمم إفريقيا: لا أتحدث عن شيء تتدخل فيه رغبة الله.. وهدفي الأول المونديال

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن طلبات اتحاد الكرة منه بشأن المشاركة في كأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا بداية من مباراة نيجيريا يوم 11 يناير الجاري، على أن يتم افتتاح البطولة يوم 9 من هذا الشهر حتى السادس من فبراير المُقبل.

وأجاب كيروش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، على سؤال أحد الصحفيين بشأن طلبات اتحاد الكرة منه في كأس أمم إفريقيا المُقبلة، قائلًا: "لا أستطيع أن أتفق مع أحد على شيء تتدخل فيه رغبة الله، لا أحد يعرف ماذا سيحدث، اتفاقي الأساسي مع اتحاد الكرة هو التأهل لكأس العالم، وهدفي أنا شخصيًا الأول الوصول للمونديال".

وأضاف: "نعم، كان هناك عدم انتظام في برنامج المنتخب الإستعدادي لكأس الأمم، حتى وقت السفر لقطر، لا أحد كان يعلم، هل ستُقام بطولة كأس الأمم أم لا، الإعلان النهائي عن إقامة بطولة كأس الأمم كان يوم 23 أو 24 وهذا أثر على جدول الدوري بالطبع".

وأوضح: "كان مثلًا هناك مباراة بين الأهلي وبيراميدز يوم 30 ديسمبر؛ ولكن الإعلان المتأخر عن موعد كأس الأمم أثر على كل جداول العالم وليس مصر فقط، وبالطبع المجتمعات الرياضية تؤرقها هذه الأمور".

طالع أيضا.. كيروش يعلق على استبعاد طارق حامد وأفشة.. و3 لاعبين تمنى ضمهم لقائمة منتخب مصر

وواصل: "وفقا للبرنامج كان المعسكر سيبدأ يوم 2؛ ولكن بعد أن توقفت بطولة الدوري يوم 24، أدخلنا تعديلات على البرنامج، وقمنا بعمل تدريبين قبل المعسكر الرسمي".

واستكمل: "رسميًا المعسكر يبدأ اليوم، واللاعبون المحترفون في أوروبا يصلون غدًا، تدريباتنا ستكون من اليوم حتى يوم الجمعة 10 صباحًا، سيكون هناك ربع ساعة مفتوحة للإعلام قبل بداية كل مران حتى يوم الجمعة المقبل، واللاعبون سيتحدثون للإعلام".

وبسؤاله، لماذا أضفت 3 لاعبين على قائمة الـ25؟، أجاب كيروش: "قواعد الكاف، سمحت لنا بإضافة 3 لاعبين آخرين، لأول مرة كاف يسمح بتسجيل 28 لاعبا، منتخب مصر سيُسافر بـ25 لاعبا، وسجلنا 3 لاعبين إضافيين، وأيضًا باقي قائمة الـ40 جاهزين للالتحاق بالقائمة، وقد نستعين بأي عنصر منهم في أي وقت، نحن تواصلنا مع أندية اللاعبين الـ40 لكي يتم تجهيزهم في أنديتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق