كيروش ينتقد كاف بسبب تشكيل منتخب مصر ويصرح: يجب أن نفوز على السودان

بطولات [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة السودان في كأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره السودان غدًا على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.

وقال كارلوس كيروش في المؤتمر الصحفي عن تشكيل مصر أمام غينيا بيساو 5-5-0: "إذا قمت بكتابة تشكيلتي لمدة ساعة على المباراة ، فأنا لا أعرف كيف سيتم توزيعها على الورق".

وواصل موجهًا حديثه للصحفي الذي سأله ومنتقدًا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "سوف أنصحك بقراءة الخطة وأنت تشاهد المباراة، أنا أعمل في مصر، ولا أعمل لدى CAF، قررنا وضع ما فعلناه على الورق".

طالع أيضًا.. تقارير: مدرب السودان يقع في مأزق قبل مواجهة مصر في كأس أمم إفريقيا

ويسعى رفاق محمد صلاح لحسم التأهل لدور الـ16 في مواجهة الغد أمام السودان نظرًا لتعقد الموقف بعد الخسارة أمام نيجيريا في الجولة الأولى والانتصار على غينيا بيساو في المباراة الثانية.

وتابع: "مصر، التي كانت تواجه بعض الصعوبات منذ بداية أمم إفريقيا ، تأتي إلى ياوندي مركزة للغاية، علينا ببساطة أن نفوز على السودان يوم الأربعاء".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق