فاروق جعفر: خروج الجزائر المبكر من أمم إفريقيا يجعل التاريخ يقف احتراما لـ حسن شحاتة

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فاروق جعفر لاعب الزمالك الأسبق، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية هذه النسخة، تشهد العديد من المفاجآت، مُشيرا إلى أن عدم حفاظ الجزائر على اللقب يجعل التاريخ يقف احتراما لـ حسن شحاتة المدير الفني السابق للفراعنة.

وودع منتخب الجزائر بطل النسخة الماضية من "الكان" منافسات كأس الأمم من دور المجموعات، بعد خسارته أمس الخميس، على يد كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "الجزائر فشلت في الحفاظ على مستواها، الوصول للقمة سهل لكن الحفاظ عليها صعب، وهنا لا بد أن يقف التاريخ احتراما للمعلم حسن شحاته الذي حافظ على القمة لمدة 6 سنوات".

وتابع: "أعتقد أن المنتخب الأفضل في البطولة حتى الآن هو نيجيريا، وأتوقع أن تستمر المفاجآت في الأدوار الإقصائية، ومواجهة كوت ديفوار أفضل للفراعنة من مواجهة الجزائر".

طالع أيضا.. مهاجم كوت ديفوار قبل مباراة مصر: نحن لا نتنازل عن كرامتنا.. ونُريد الفوز بأمم إفريقيا

وأردف: "شاهدنا مستويات غريبة، منتخب جامبيا يتأهل للمرة الأولى في تاريخه ويهزم تونس صاحب التاريخ والصولات القارية، والبطولة العربية كانت خادعة لمستويات بعض المنتخبات".

واستكمل: "أتوقع تأهل منتخبات بوركينا فاسو وغينيا ونيجيريا والكاميرون والسنغال ومصر والمغرب ومالي لدور الثمانية، وأرى أن المنتخب الوطني ونيجيريا هما الأفضل في البطولة".

واختتم: "كارلوس كيروش يحتاج الدعم، ومستوى المنتخب ليس سيئا لهذه الدرجة في ظل النتائج التي شاهدناها، وخبرات اللاعبين مطلوبة أمام كوت ديفوار، ويجب أن نتعلم الدرس أن البطولة تولد خلال المنافسات وليس قبلها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق