هشام يكن: منتخب مصر سيتأهل إلى نهائي أمم إقريقيا.. ولكن "التأليف هيخسرنا"

بطولات [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث هشام يكن لاعب نادي الزمالك السابق، عن فوز مصر على كوت ديفوار في دور ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، والمواجهة القادمة المرتقبة أمام المغرب في الدور التالي.

وتخطى منتخب مصر نظيره كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب موعدا مع المغرب يوم الأحد المُقبل، في ربع نهائي كأس الأمم.

وقال يكن خلال تصريحات عبر فضائية "etc": "تسديدة أحمد سيد زيزو في ركلة الجزاء أمام كوت ديفوار هي الأفضل، حتى وإن اعترف للحارس أنه سوف يسددها في هذا المكان ستكون صعبة أيضا عليه".

وأضاف: "كيروش مدرب ذكي أنه قام بتدريب اللاعبين على سيناريوهات الأشواط الإضافية وضربات الترجيح، ولو لم يفعل كان سيصبح مدرب (مش بيفهم كورة)".

طالع أيضا.. تحفيز لاعبي المغرب بمكافأة مالية ضخمة قبل مواجهة مصر في أمم إفريقيا

وأردف: "اللياقة البدنية للمنتخب من أهم مكاسب مباراة المنتخب الإيفوارى، اللاعبون أثبتوا قوتهم وقدموا أشواطا إضافية بمنتهى الثبات، وأول ربع ساعة في اللقاء هي الأسوأ للمنتخب".

وتوقع هشام يكن أن يلعب منتخب مصر بنفس الطريقة التي لعب بها أمام كوت ديفوار، قائلا: "(التأليف هيخسرنا)، كيروش لا يملك رفاهية تغيير خطة اللعب، أتوقع أن يكون لقاء المغرب في مستوى يليق بالمنتخبين، وأحذر المنتخب من الكرات الثابتة".

واختتم: "مصر ستصل للنهائي، وكوت ديفوار دائما طريقنا للألقاب، وأتمنى أن يكون اللاعبون في المنتخب الوطني في أفضل حالاتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق