طارق سليمان: محمد الشناوي يسعى لتحقيق هدفين مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا

بطولات [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي، أن محمد الشناوي حارس عرين الفراعنة، يرغب في تحقيق هدفين خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وقال طارق سليمان خلال تصريحاته عبر قناة "etc": "عشت مع المنتخب حوالي أسبوع في الكاميرون وشاهدت الروح بين اللاعبين، ومحمد صلاح يجمتع دائمًا معهم يوميًا بعد تناول وجبة العشاء، وهذه الروح ظهرت أمام كوت ديفوار".

وتابع: "محمد الشناوي يعمل على تحقيق هدفين خلال بطولة أمم إفريقيا، الأول حصول مصر على اللقب، والثاني تحقيق الهدف الفردي والحصول على جائزة أفضل لاعب".

وأتم: "الشناوي أفضل حارس حتى الآن في البطولة، وأبو جبل يستحق الإشادة وهو من نجوم المباراة أمام كوت ديفوار".

طالع أيضا.. هشام يكن: منتخب مصر سيتأهل إلى نهائي أمم إقريقيا.. ولكن "التأليف هيخسرنا"

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد تخطي عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح.

وتعرض محمد الشناوي للإصابة خلال مباراة مصر وكوت ديفوار، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب على أن الآشعة التي أجريت لللاعب أكدت إصابته بشد في العضلة الخلفية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة المغرب مساء الأحد المقبل على ملعب استاد أحمدو أهيدجو، ضمن مباريات دور ربع نهائي أمم إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق