أول تعليق من السنغال بعد عقوبة فيفا بسبب أحداث مباراة مصر

بطولات [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الاتحاد السنغالي لكرة القدم بقيادة رئيسه، أوجوستين سينجور، على عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم ضدهم بسبب أحداث مباراة مصر في التصفيات النهائية من كأس العالم 2022.

وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامة قدرها 175 ألف فرنك سويسري على السنغال مع اللعب بمباراة بدون جماهير على أرضه بسبب عدم الالتزام بتوفير الأمان والتنظيم الجيد قبل وأثناء مباراة مصر بالإضافة إلى استخدام أشعة الليزر في المباراة التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي.

وتحدث سينجور عن العقوبة في تصريحات عبر إذاعة "RFM" السنغالية، وقال: "نحن متهمون بإلقاء المقذوفات واستخدام لافتات غير مناسبة، كذلك الليزر والسلوك غير المقبول من جانب الجماهير، لذلك علمنا أنه سيكون هناك عقوبات".

وأضاف: "كان هناك اقتحام من قبل الجماهير بعد نهاية المباراة للملعب، لقد دافعنا عن أنفسنا، أكدنا على أننا لسنا معتادون على هذا السلوك، لقد فعل الجمهور المصري نفس الشيء في مباراة الذهاب".

اقرأ أيضًا.. موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023

وتابع: "توقعنا تلك العقوبات، لكننا نعتقد أن العقوبة قاسية وشديدة للغاية، سنحلل الموقف مع القسم القانوني بالاتحاد السنغالي لكرة القدم، ودراسة إمكانية تقديم استئناف، حتى لو جزئي لتخفيض العقوبات".

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري قد وُقع عليه عقوبة بقيمة 6 آلاف فرنك سويسري لسوء السلوك في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد "القاهرة" في 25 مارس الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق