بالأرقام.. إنفاق اتحاد الكرة من العملة الصعبة لكيروش وفينجادا في آخر 12 شهرًا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن سعر صرف العملة الأجنبية سيكون له دورًا في تحديد اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خاصة بعد ارتفاعها مقابل الجنيه المحلي منذ 21 مارس الماضي.

جمال علام رئيس اتحاد الكرة سبق وأن صرح بأن اتحاد الكرة يرغب في "مراعاة الوطن" من ناحية التعامل بالعملات الأجنبية، لكنه شدد أن ما ستستقر عليه إدارته سيكون واجب النفاذ.

وشهدت الأشهر الماضية داخل اتحاد الكرة، تعاقدًا مع كارلوس كيروش ليصبح مديرًا فنيًا لمنتخب مصر منذ أكتوبر الماضي، براتب قدره 127 ألف يورو شهريًا، شاملة الضرائب.

كما تعاقد الاتحاد في مايو السابق مع نيلو فينجادا ليصبح مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة مقابل راتب قدره 26 ألف يورو شهريًا، شاملة الضرائب.

وبناء على الرواتب المعلنة رسميًا من جانب مسؤولي اتحاد الكرة السابقين أو الحاليين، فإن إجمالي ما تقاضاه كارلوس كيروش في فترته السابقة مع منتخب مصر، يصل إلى 635 ألف يورو.

أما إجمالي ما تقاضاه فينجادا منذ التعاقد معه وحتى نهاية عقده في شهر مايو القادم، يصل إلى 312 ألف يورو.

ليصبح إجمالي ما تقاضاه الثنائي البرتغالي من خزينة اتحاد الكرة يصل إلى 947 ألف يورو خلال آخر 12 شهرًا، كرواتب فقط، بخلاف أي مكافآت أو حوافز أخرى تم صرفها لهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق