إيهاب جلال يعلن إصابة لاعب جديد بـ كورونا في منتخب مصر ويصرح: استقريت على بديل الشناوي

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن استعدادات الفراعنة قبل مباراة غينيا المقبلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا، ضمن منافسات الجولة الأولى لمواجهات المجموعة الرابعة من تصفيات الأمم الإفريقية، وذلك على ملعب استاد القاهرة.

ويحل منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، بجانب كل من غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

وقال إيهاب جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "جميع منتخبات مجموعتنا كلها شاركت في أمم إفريقيا الأخيرة، وكل اللاعبين المتواجدين في المعسكر جاهزون للقاء".

وأوضح: "من الوارد جدًا أن نستعين بأخصائي نفسي رياضي في المنتخب، ومحمد صلاح لديه دوافع جيدة مع المنتخب وسعيد في المعسكر".

وتابع: "أحمد فتوح تواجد اليوم في المعسكر، لكن العينة كانت إيجابية وتبين أنه مصاب بفيروس كورونا ولكن لدينا بدائل له".

طالع.. خاص | الكشف عن موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية بتوقيت القاهرة

واستطرد: "هناك شكوك حول مشاركة محمد النني لأنه تعرض لكدمة شديدة في مران الأمس، ومحمد الشناوي لن يشارك أمام غينيا ولكنه مستمر في المعسكر".

وأشار: "لن يكون هناك تغيير كبير في طريقة اللعب، وسأحاول تطوير بعض الأمور مثل الحفاظ على الكرة".

وبشأن مشاركة المحترفين في ودية كوريا: "من الممكن أن يكون هناك وجوه جديدة في ودية كوريا؛ ولكن سنحافظ على القوام الأساسي للمنتخب".

واختتم: "أنا حسمت من سيكون بديل محمد الشناوي أمام غينيا وبدلائه ليس أقل منه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق