العشري: الجميع يترقبون الظهور الأول لإيهاب جلال.. ومهند لاشين لم يحصل على فرصة

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش أن مباراة منتخب مصر المقبلة أمام نظيره الغيني لها أهمية خاصة، مشيرًا إلى أن فريقه يخوض معسكرًا مغلقًا سيتخلله مباراة ودية أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "مهند لاشين لاعب مميز تكتيكيًا ولم يحصل على فرصته بشكل جيد مع كيروش، وسيكون له أهمية في المرحلة القادمة مع منتخب مصر".

وأضاف: "طلائع الجيش يخوض معسكرا في التوقف الدولي يتخلله مباريات ودية منها مباراة مع سيراميكا كليوباترا، نركز على إنهاء الموسم بشكل جيد، وأطالب وكلاء اللاعبين بعدم الحديث مع لاعبينا، لن يرحل أي لاعب من طلائع الجيش إلا وفقًا لاحتياجات الفريق".

وأردف: "الفترة القادمة صعبة على المنتخب، ربنا يكون في عون إيهاب جلال، الشارع المصري كله يترقب مباراة مصر وغينيا، كما حدث مع حسام البدري وعدم الصبر عليه رغم أنه صنع نتائج جيدة".

طالع | في أول اختبار لـ إيهاب جلال.. منتخب مصر يفتتح مشواره في تصفيات أمم إفريقيا أمام غينيا

واستكمل: "النتيجة أمام غينيا مهمة جدًا لأنها افتتاح التصفيات، رأينا مباراة الجزائر مع أوغندا كانت صعبة لكن الجزائر انتزعت الفوز بـ 2-0".

واستطرد: "فوز منتخب مصر يمنح اللاعبين دفعة كبيرة، الأولوية تكون لأصحاب الخبرات الدولية، ظهرنا في مباراتي السنغال، في تصفيات كأس العالم ونهائي أمم أفريقيا، ووصلنا لقوام جيد".

وأتم: "إيهاب جلال يستطيع أن يستغل هذا القوام وعمل بداية جيدة لأن الانسجام موجود أصلًا، هناك دماء جديدة تستحق المشاركة لكن المهم متى تشركهم كي تستفيد بأفضل ما لديهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق