وائل جمعة: لاعب منتخب مصر سيشكل إضافة قوية.. وإيهاب جلال يحتاج الدعم

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث وائل جمعة مدير منتخب مصر السابق، عن مستوى الفراعنة في مباراة غينيا التي أقيمت اليوم الأحد في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر انتصر على غينيا، بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الرابعة من التصفيات الإفريقية.

وقال جمعة خلال تصريحات عبر قناة "بي إن سبورت": "أهنئ منتخب مصر على الفوز أمام غينيا والذي هو أفضل من إثيوبيا ومالاوي، الفوز هام بصرف النظر عن الأداء".

طالع | ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023 بعد الفوز على غينيا

وأضاف: "كان مهم الخروج بنتيجة إيجابية خاصة في وجود غيابات بين عناصر المنتخب، وضيق الوقت بالنسبة لـ إيهاب جلال".

وتابع: "ما سيفرق مع اللاعبين هو حضور الجماهير حتى في الدوري، ويعتادون على ذلك، هذه النقطة تفرق مع اللاعبين وسيكون لهذا الأمر مردودًا إيجابيًا عليهم وسيفرق في شخصيتهم".

وواصل: "إيهاب جلال يحتاج حوالي 7 مباريات ليقف على الطريقة التي سيلعب بها في الفترة القادمة، اليوم أشرك إبراهيم عادل وهو لاعب جيد وسيكون إضافة للكرة المصرية، وأيضًا يوجد أحمد عبد القادر وهو لاعب جيد وأحمد عاطف".

وأكمل: "إيهاب جلال يحتاج الوقت ولا نريد التسرع في الحكم عليه، علينا دعمه حتى نصل لكأس الأمم بمنتخب قوي".

وأتم: "منتخب مصر يجب أن يستعيد شخصيته، الفرق كانت تخشى مواجهة مصر وتعمل له ألف حساب، يجب أن يكون عند لاعبينا شراسة وتركيز وأي خصم يأتي إلى مصر يعرف إنه من الصعب الخروج بنقطة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق