هيثم فاروق: أطراف منتخب مصر "ميتة".. ونلتمس العذر لـ إيهاب جلال

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث هيثم فاروق لاعب منتخب مصر الأسبق والمحلل الفني الحالي، عن أداء الفراعنة أمام غينيا في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق فوز صعب على ضيفه الغيني بهدف دون رد، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا السنغال 2023.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "بي إن سبورتس": "الانطباعات الأولى تدوم، مشاركة أطراف منتخب مصر ميتة".

وأضاف: "الكرة الوحيدة التي تحرك فيها أيمن أشرف جاء منها الهدف، وقلنا الحل في التغييرات بين الشوطين، والتغييرات كانت لها مساهمة في الفوز".

موعد مباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وأردف: "حسام البدري لم يخسر أي مباراة ومع ذلك الناس طالبوا بالتغيير، إيهاب جلال عنده عذر في وجود غيابات تصنع الفارق، لكن المكسب في غاية الأهمية ونستطيع أن نبني عليه".

وواصل: "عمرو السولية لم يكن في مستواه، وحمدي فتحي في الشوط الأول كان سيئًا لكن تحسن في الشوط الثاني".

وتابع: "الحمد لله على الفوز وأنا قلت إن غينيا في المتناول لو لعبنا بـ 50% من طاقة اللاعبين سنفوز، ولكن لاعبي منتخب مصر لم يظهروا بـ 50% من مستواهم".

وأتم: "اللاعبون المحترفون مرهقون جدًا، صلاح لعب مباريات كثيرة ويعاني من الإرهاق، ورغم إن مصطفى محمد محترف لكنه أحرز هدفًا لأنه لاعب يستطيع التركيز حتى الدقائق الأخيرة".

طالع | تشكيل منتخب مصر أمام غينيا في تصفيات أمم إفريقيا.. ثلاثي هجومي بقيادة محمد صلاح

واختتم: "أمامنا متسع من الوقت ويجب على إيهاب جلال أن يفرض فكره على الفريق ويُظهر شخصية منتخب مصر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق