مدرب منتخب مصر الأسبق: تعجبت من تشكيل إيهاب جلال أمام غينيا.. والأداء لم يتغير منذ وجود كوبر

بطولات [4] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى طارق مصطفى المدير الفني الأسبق لنادي الدفاع الحسني الجديد المغربي ولاعب الزمالك سابقًا، أن مشكلة لاعبي منتخب مصر تكمن في عدم اعتيادهم على الأجواء الجماهيرية.

وفاز منتخب مصر على غينيا بهدفٍ وحيد اليوم في مستهل مشوارهما بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

طالع أيضًا.. مدرب غينيا لـ بطولات: سعيد بأداء اللاعبين أمام مصر.. وسأحاول تطوير الهجوم 

وقال طارق مصطفى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "الحمد لله على حصد أول 3 نقاط، والفوز مهم لأي مدير فني يبدأ مشواره، لكن أداء منتخب مصر لم يتغير منذ وجود هيكتور كوبر، وأهم شيء لكي يستمتع الناس بالأداء هو حضور الجماهير للمدرجات في الدوري وذلك حتى يكتسب اللاعبون الشخصية، أشعر أن الدوري المصري دوري شركات بسبب غياب الجماهير".

وأضاف: "اللاعبون الحاليون لكي يكون لديهم روح عالية ورغبة فلا بد من حضور الجماهير، لأن كل هذه العوامل غائبة منذ وقت قيادة حسن شحاتة للمنتخب".

وواصل: "أعذر إيهاب جلال على الأداء في أول مباراة، لكن الفوز أعطى بعض الثقة للاعبين، والجماهير عامل مهم، وأكبر دليل هو تأثر لاعبي الأهلي من الحضور الجماهيري أمام الوداد المغربي".

وتابع: "نعاني من مشكلة مع منتخب مصر وهي أن اللاعبين لديهم حلول ولكن النقطة الأساسية هي غياب الجماهير والتي تجعل الروح غائبة".

واختتم: "عندما رأيت تشكيل منتخب مصر قلت لنفسي إن إيهاب جلال يريد أن يؤمن نفسه ويخرج بالفوز، ولكني تعجبت بعدم اللعب برأس حربة والدفع باللاعب عمر مرموش في الأمام، على الرغم من أننا نلعب على ملعبنا ويجب أن نبادر بالهجوم وألا نكون رد فعل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق