إيهاب جلال يوضح موقف النني وحجازي من مباراة كوريا الجنوبية

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الأول، أنه كان يتوقع صعوبة مباراة غينيا، مشيرًا إلى أن إحراز هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء يعد توفيقًا من الله.

طالع.. فيديو | منتخب مصر يهزم غينيا بشق الأنفس في أول ظهور لـ إيهاب جلال بتصفيات أمم إفريقيا

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "شخصيًا كنت أتوقع صعوبة مباراة غينيا، هو فريق جيد جدًا، وخاضوا مباريات جيدة في بطولة أمم افريقيا، ولديهم عدد جيد من اللاعبين".

وأضاف: "إحراز هدف الفوز في هذا التوقيت كان توفيقًا من الله، وقلت إننا غير قادرين على فعل شيء خلال 5 أيام لأن اللاعبين معتادين على طريقة لعب معينة".

وأردف: "شاهدت مباراة مالاوي وإثيوبيا ولكن أريد أن أراهم بشكل أكبر، لن يكون هناك تغيير كبير في طريقة اللعب، وسأعتمد على نفس اللاعبين أمام أثيوبيا".

وواصل: "المحترفون بالكامل سيتواجدون معي في مباراة كوريا، ومحمد النني سيلحق بالمباراة، ومن المحتمل أحمد حجازي".

واستكمل: "من المهم أن يعتاد لاعبي منتخب مصر على مثل هذه المباريات مثل مواجهة كوريا الجنوبية".

وشدد جلال: "سعيد بالنتيجة وأعرف أن الأداء ليس أفضل شيء ولكن الوقت كان ضيق وسيتحسن الأمر، ومحمد عبد المنعم سيتواجد في المباراة القادمة".

واستطرد: "محمد صلاح يعاني من شد في العضلة الخلفية، وتدرب بحرص ولعب وهو مُصاب متحاملًا على نفسه، مو لاعب كبير وكان من أسباب ظهور اللاعبين بشكل جيد، وكان أهم أسباب استقرار المعسكر، أتمنى ألا يكون عنده إصابة ويستكمل المعسكر رغم رفض ناديه".

واختتم: "سنواجه إثيوبيا المُقبلة في مالاوي والرطوبة هناك مرتفعة، كما أنهم خسروا اليوم، ستكون مباراة هامة وسنجرب فيها بعض الأمور وإن شاء الله اللاعبين يستطيعون استيعاب طريقة اللعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق