سيد معوض: لن نعلم قيمة محمد صلاح إلا بعد اعتزاله.. وإيهاب جلال غير مسؤول عن أداء المنتخب

بطولات [4] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد سيد معوض لاعب الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق، أن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للفراعنة، غير مسؤول عن الأداء والنتيجة التي قدمها اللاعبون أمام غينيا.

وفاز منتخب مصر على غينيا، أمس الأحد، بهدف دون رد، في افتتاحية مشوار الفريق بمرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال معوض خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "إيهاب جلال غير مسؤول عن الأداء والنتيجة التي قدمها المنتخب أمام غينيا، هذه مرحلة يجب أن نصبر فيها ومن ثم يتم الحكم سواء بالنجاح أو الفشل على أداء المنتخب".

طالع أيضا.. علاء نبيل: لاعبو منتخب مصر سبب ضعف الأداء أمام غينيا.. ونتمنى عودة الروح

وتابع: "التغييرات الكبيرة في مدربي المنتخب خلال السنوات الأخيرة تؤكد أن هناك أزمة في التخطيط، نحن نفتقد الرؤية على المدى البعيد".

وأضاف: "هناك اختلاف في أداء اللاعبين المصريين في الأوقات السابقة مقارنة بالوقت الحالي، من الصعب تغيير أداء الجيل الحالي في لحظة، يجب أن يتم العمل لفترات طويلة حتى يتمكن المدرب من تطوير أدائهم".

وأوضح: "منتخب مصر لا يستمر فترة على نفس المستوى، عندما كنت مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني، سجلنا هدفًا في مباراة كينيا بالجولة الثانية من تصفيات إفريقيا خارج الديار وقدمنا أسوأ مباراة لنا بعد ذلك".

وواصل: "بعدها فزنا برباعية على جزر القمر في القاهرة، ما أقصده أن الجيل الحالي لا يجب تقييمه من مباراة واحدة، ولا بد من منح الجهاز الفني الحالي الفرصة كاملة للعمل وتقديم الدعم لهم".

وأردف: "محمد صلاح وعمر جابر ثنائية جيدة في الجبهة اليمنى، لديهما تفاهم، وهما من نفس الجيل، والانتقادات التي يتعرض لها نجمنا المصري غير مبررة".

واختتم: "لن نعلم قيمة صلاح إلا بعد اعتزاله.. سنحكي يومًا ما بأننا كنا نمتلك لاعبًا هو هداف الدوري الإنجليزي وتوّج بدوري أبطال أوروبا، كيف نحاسبه على عدم تسجيله في مباراة مع منتخب مصر أو عدم ظهوره بشكل لافت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق