جدو: إيهاب جلال لا يختلف عن كيروش.. ولاعب الزمالك كان فعالًا أمام غينيا

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد محمد ناجي جدو لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أداء الفراعنة أمام غينيا، أمس الأحد، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب مصر بصعوبة على نظيره غينيا، بهدف دون رد سجله اللاعب مصطفى محمد، ليحصد الفراعنة أول ثلاثة نقاط في المجموعة التي تضم أيضًا مالاوي وإثيوبيا.

وقال جدو في تصريحاته لبرنامج "الريمونتادا" عبر قناة "المحور": "لا يوجد فرق بين كيروش وإيهاب جلال من خلال ما شاهدته بالنسبة لأداء منتخب مصر ضد غينيا".

وتابع: "النتيجة مهمة، ولكن نحتاج إلى تطور هجومي أيضا خلال الفترة المقبلة، لدينا أزمة كبيرة في الخروج بالكرة من الخلف، ووجود أحمد حجازي هام للغاية كنا نحتاجه في المباراة".

طالع أيضا.. سيد معوض: لن نعلم قيمة محمد صلاح إلا بعد اعتزاله.. وإيهاب جلال غير مسؤول عن أداء المنتخب

وشدد جدو على أن منتخب مصر يحتاج إلى تطبيق طريقته الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وواصل: "إمام عاشور لاعب الزمالك ظهر بشكل مميز ضد غينيا، وأجاد في مركز 8، وكان فعالا من خلال التسديد على المرمى والظهور بشكل مميز".

وأوضح: "إيهاب جلال واقعي وشخصية هادئة، وتصريحاته عقب المباراة منطقية، ويعلم جيدا أن الدوري غير الدولي، وطريقة اللعب تختلف تماما".

واختتم: "الجمهور المصري مُحبط بسبب طريقة إدارة الكرة المصرية، الجماهير تحتاج إلى مشروع وتطوير حقيقي لا يقتصر على تغيير المدير الفني فقط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق