فاروق جعفر: مروان حمدي أفضل مهاجم في مصر.. ولا يصح الاعتماد على محمد صلاح

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد فاروق جعفر المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، تشكيل منتخب مصر في مباراته أمام غينيا التي أقيمت أمس في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وفاز منتخب مصر على غينيا بهدفٍ وحيد في المباراة التي أقيمت على ارضبة ملعب استاد القاهرة اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

طالع أيضًا.. رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر وإثيوبيا وحسم موقف الشناوي

وقال فاروق جعفر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يا نهار أبيض" المذاع على محطة "راديو 9090": "الفوز غطى على أمور كثيرة وفي البداية يجب على إيهاب جلال المدير الفني أن يعمل على تطوير اللاعبين كثيرًا وهو جاء في وقت ضيق وعندنا أمل أن تكون طموحاته أكبر".

وأضاف: "أيمن أشرف لم يلعب في مكانه بالأمس وعمر جابر أيضًا لا يشارك كظهير أيمن مع بيراميدز بل في وسط الملعب".

وتابع: "ثلاثي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية وإمام عاشور أسلوبهم متقارب، وأحدث مشكلة كبيرة باللعب بثلاثي هجومي، كلهم يلعبون على طرفي الملعب ولذلك لم يكن هناك أي تأثير على المرمى إلا من الكرات الثابتة حتى إجراء التغييرات".

وواصل: "لم يتحسن الأداء إلا بعد نزول محمد مجدي أفشة وإبراهيم عادل ومصطفى محمد، ولا يوجد وقت للتجربة الآن فنحن نلعب في دور المجموعات ويجب أن نجمع النقاط ويتحتم على معاوني إيهاب جلال أن ينصحوه لأن هذه أول تجربة له مع المنتخب ويجب علينا أن نساعده".

وأردف: "ربنا أكرم بالهدف الذي سجلناه وعلينا أن نبني على ذلك، ولا يصح أن نضم في قائمة منتخب مصر 44 لاعبَا بل يجب أن نضم 25 أو 29 فقط لكي يركز مع اختياراته".

وواصل: "لا يصح أن نلعب على محمد صلاح فقط ويجب ألا نحمله المسؤولية وحده، هو لم يستطع بالأمس اللعب بمفرده والاعتماد عليه وحيدًا".

وأشار: "طالما أنك ستغير طريقة لعب البرتغالي كارلوس كيروش فكان يجب أن تعتمد على قائد في الملعب بأسلوبه وليس شرطًا بسنه وأنا أتحدث عن لاعب مثل أفشة".

واستأنف: "أنت لعبت بـ3 لاعبين ارتكاز بالأمس وعلى الرغم من أن حمدي فتحي قادم من مشاركة قوية مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا كان أفضل لاعب في الملعب بالأمس".

وأضاف: "أحمد عاطف لاعب للمستقبل ولا يناسب الوقت الحالي ولا بد من إعداده للفترة المقبلة".

واختتم: "إيهاب جلال في الفترة المقبلة ستكون المحاضرات هي سلاحه، وأرى أن مروان حمدي أفضل مهاجم في الوقت الحالي في الدوري المصري وكان لا بد من الاعتماد عليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق