طه إسماعيل: من الأفضل ألا نستدعي محمد صلاح لـ منتخب مصر

بطولات [4] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، على أداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا التي أقيمت أمس الأحد في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

منتخب مصر نجح في الفوز على غينيا بهدف نظيف في أولى مباريات إيهاب جلال مع الفراعنة، والتي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للكان.

وقال طه إسماعيل في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف أم": "هل كان أحد يتنظر أن يلعب بطريقة مختلفة؟، نحن لدينا عيوب كثيرة في الكرة بمصر، وفرق مصر جميعها تلعب كرة مختلفة عن كل الناس".

وتابع: "لا بد من الاستفادة بمحمد صلاح بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، إنما تواجده على طرف الملعب وينتظر أن يمرر أحد له الكرة، ودفاع الفريق الآخر يضغط عليه؟، الجميع يتحدث لماذا صلاح لا يفعل شيئًا مع المنتخب، لو نحن لا نسطيع الاستفادة بمحمد صلاح فمن الأفضل ألا نستدعيه من البداية".

طالع أيضًا.. رسميًا.. محمد صلاح يغيب عن مباراة مصر وإثيوبيا وحسم موقف الشناوي

وأكمل: "لا يجب أن ننتظر أداء جيد في منتخب مصر بشكل سريع، لدينا لاعبين ممكن أن يفعلوا ذلك، نحن نلعب كرة محفوظة، لذلك لا نتطور".

وأضاف: "في الوقت الحالي المهم أن نفوز، لأننا إن لم نفز لن نستطيع تطوير أي شي، المكسب سيعزز الأداء، إيهاب جلال لم يفعل شيئًا، هو لعب بالعناصر المتواجدين، والطريقة القديمة، وهذا الأمر صحيح، وبعد ذلك ستظهر خطواته".

وأردف: "طالما يحدث مكسب سيكون هناك تطوير للأداء، وممكن أن يفاجئنا بمرور الوقت بإدخال عناصر أخرى، ولا يجب أن نحكم على إيهاب جلال في الوقت الحالي، نحن جميعًا وراء المنتخب وإن شاء الله سيؤدي أفضل".

واختتم: "إيهاب جلال مدرب جيد ولا بد أن ندعمه، والأمور لن تحدث في يوم، وإن شاء الله يكون هناك مستقبل جيد لمنتخب مصر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق