زكي عبد الفتاح: كاف يدار بالمصالح.. وإيهاب جلال أفضل مدرب مصري في أخر 10 سنوات

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن إيهاب جلال يعد أفضل مدرب مصري في أخر 10 سنوات، مشددًا على وجود فساد في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور": "إيهاب جلال أفضل مدرب مصري في أخر 10 سنوات وشخصيته هادئة وقوية ولابد من دعمه".

وأضاف: "لكننا بصراحة ككرة مصرية متأخرون 50 عاما عما وصلت إليه الكرة الأوروبية".

زكي عبد الفتاح يسخر من استمرار كيروش ويصرح: اتحاد الكرة "بتوع كلام" فقط

وتابع: "لو كنت عضوًا في الجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر، لكنت رشحت الدفع بمحمد صبحي حارس مرمى فاركو في مباراة مصر ضد غينيا فهو حارس مميز للغاية".

وأردف: "وفي مباراة إثيوبيا المقبلة على حسب حالة محمد الشناوي لو كان جاهزًا يتم الدفع به ولكني أعتقد أن غيابه عن التدريبات الجماعية 5 أيام سيكون عائقًا بالنسبة لمشاركته ضد إثيوبيا لذلك أفضل الدفع  بمحمد أبو جبل".

واستكمل: "الاتحاد الإفريقي يدار بالمصالح الانتخابية والفساد موجودًا في الكاف منذ سنوات، هاني أبوريدة يتحكم في الكرة المصرية منذ 2012 والمصالح الانتخابية تحكمه في الكاف".

واستطرد: "هاني أبوريدة يتدخل بشكل واضح في اختيارات الأجهزة الفنية للمنتخبات وجاء بجمال علام الذي لا يعرفه أحد وعينه رئيسا لاتحاد الكرة".

واختتم: "هاني أبوريدة دفع استمارة ترشح جمال علام لرئاسة اتحاد الكرة عام 2012 وعصام عبد الفتاح هو من قال هذا الكلام".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق