سيد معوض: لم أفهم تصريحات إيهاب جلال.. وأشك أن محمد صلاح خاض مواجهة غينيا مُصابًا

بطولات [4] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، التعليق على تصريحات إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، بأنه يرغب في الاجتماع مع مدربي الأندية لتوحيد طريقة لعب الفرق لخدمة الفريق الوطني، وتقليص عدد اللاعبين الأجانب.

وقال سيد معوض في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر قناة "etc": "لم أفهم هذه التصريحات؛ لذلك لن أعلق عليها".

وتابع: "تقليص عدد اللاعبين الأجانب لابد أن يصب في مصلحة كرة القدم المصرية من خلال وضع نظام وسياسة واضحة، ويتم حصد نتائجها بعد فترة معلومة".

وأضاف: "غياب الجماهير عن مساندة منتخب مصر أمام غينيا منطقي بعد النتائج السلبية التي يقدمها الفريق مؤخرًا، وشاهدنا الالتفاف حول الفراعنة في تصفيات كأس العالم، لكن بعد الإقصاء أصبحت الأمور صعبة".

طالع أيضا.. زكي عبد الفتاح: كاف يدار بالمصالح.. وإيهاب جلال أفضل مدرب مصري في أخر 10 سنوات

وواصل: "لا أعتقد أن محمد صلاح شارك أمام غينيا وهو مصاب، قد تكون الآلام خفيفة".

وكان إيهاب جلال قد صرح عقب مباراة مصر وغينيا والتي فاز بها منتخبنا الوطني بهدف دون رد، بأن محمد صلاح تحامل على نفسه وشارك رغم رفض ناديه ليفربول بسبب معاناته من الإصابة.

وأشار معوض: "لابد من اختيار مدرب الفريق للطريقة التي تناسب إمكانيات لاعبيه، واختيار التكتيك الذي يجعله يفوز به".

وأردف: "جميع اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر مميزين وقادرين على خوض مباراة إثيوبيا وتقديم أفضل أداء".

واختتم: "الوقت دائمًا ما يكون ضيق جدًا مع المنتخبات، لن يستطيع المدرب تغيير طريقة لعب المنتخب خلال أول تدريبين يخوضهما بالفريق، لذلك أعذر إيهاب جلال وأدعمه من أجل الحصول على فرصته كاملة لوضع بصماته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق