كيروش يوجه رسالة قوية لـ وليد العطار عبر بطولات: تتعامل بوجهين.. عار عليك

بطولات [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق رسالة شديدة اللهجة لـ وليد العطار المدير التنفيذي باتحاد الكرة المصري.

واستطاع كيروش قيادة منتخب مصر لاحتلال المركز الثاني ببطولة كأس أمم إفريقيا بعد الهزيمة أمام السنغال بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، كما فشل في التأهل لنهائيات كأس العالم لصالح الأسود أيضًا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد وقع عقوبة مالية ضد كيروش "25 ألف دولار" بسبب تخلفه عن حضور المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا.

وقال كيروش في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "سيد وليد، لا أعتقد أنك نفس الرجل الذي دعاني لتناول العشاء معه، عار عليك، كيف لديك الشجاعة لتسيء إلي بهذا القرار الذي تم اتخاذه من جانب واحد بعد اجتماعنا الأخير؟".

وأكمل: "أنت تتصرف بشكل مزدوج، لديك وجهين، واحد أمامنا والآخر ظهر بعد أن غادرنا، كما تعلم، والرئيس والمجلس يعلم كذلك، أنه لا علاقة لي بهذه العقوبة، لدينا شهود".

طالع | اتحاد الكرة لـ بطولات: حولنا لـ كيروش 23 ألف جنيه باقي مستحقاته

واستطرد: "اللواء حلمي مشهور (عضو مجلس اتحاد الكرة)، والسيد أسامة، يشهد كل فرد في منتخب مصر على أن المؤتمر الصحفي قد فاتنا بسبب خطأ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، وخطأ الأمن والشرطة والتنظيم".

وواصل: "عار عليك سيد وليد، وأنا لا أستحق هذه المعاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم".

واختتم: "أعدك بأنني سأحارب ضد ذلك الاستغلال والقرار غير العادل، في التعامل مع اتحاد الكرة لا مصداقية وهناك أمور غير أخلاقية، حقا شيء مخجل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق